لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مخزن الأعضاء البشرية
لـ أرنالدور أندريداسون
مخزن الأعضاء البشرية"Mýrin (Jar city), إحدى روائع أدب الشمال الاسكندفاني العالمي الذي بات حضوره واضحاً وقوياً في الصالونات والمعارض الدولية للكتاب، للمؤلف "أرنالدور أندريداسون"، أحد أبرز الأسماء الأدب...إقرأ المزيد »
أنا أيضاً تخمينات مهملة
لـ شعيب حليفي
"أنا أيضاً: تخمينات مهملة" رائعة الروائي المغربي "شعيب حليفي" هي مجموعة نصوص وخطابات يحدد فيها الروائي تصوره لذاته في علاقتها بالكتابة، ومن ثمة يجنح إلى الاهتمام بسؤال فعل الكتابة، حيث يبدو الإلحاح عل...إقرأ المزيد »
زوجة القاضي
لـ نزار دندش
"زوجة القاضي" عمل روائي جديد للأديب اللبناني "نزار دندش" يقدم فيه قراءة جديدة للواقع الاجتماعي والسياسي المعاصر عبر توسيع مفهوم الآخر المختلف عرقياً ودينياً وثقافياً، من خلال المشهدين اللبناني والأفري...إقرأ المزيد »
آخر أسرار الهيكل
لـ بول سوسمان
ها هو الروائي الشهير "پول سوسمان" Paul Sussman يعود مجدداً ليقدم لقرائه رائعته الجديدة "آخر أسرار الهيكل" The Last Secret of the Temple فإلى ماذا يشير العنوان يا ترى!

عندما يتمّ اكتشاف جثة صاحب ...إقرأ المزيد »

المرأة والقطة
لـ ليلى عثمان
في هذه الرواية تقص علينا الروائية الكويتية "ليلى العثمان" حكاية خاصة، ارتكزت فيها على مقاربة نفسية، تستنطق من خلالها مكبوتات لا شعور أبطالها.

فسلوكيات شخصيات هذه الرواية بما فيها من القسوة والظل...إقرأ المزيد »

نظام الأشياء
لـ مورتن سونجورد
"كان إيكاروس، بطل الرواية، يسير في أحد الشوارع حينما هبّت العاصفة واقتلعت حجر الطاق من سطح أحد المنازل التي كان يسير بمحاذاتها فيسقط على رأسه، لينقل بعدها إلى المستشفى وهو مصاب بشرخ في الجمجمة يجعله ي...إقرأ المزيد »
المليونير المتشرد
لـ فيكاس سواراب
يقدم هذا الكتاب رواية مترجمة بعنوان: "المليُونير المُتَشرِّد" SlumDog MILLIONAIRE"، وهي من تأليف "ڤيكاس سواراب Vikas Swarup" ومن ترجمة "علي عبد الأمير صالح".

في هذه الرواية يرسم "سواراب" بورتريه...إقرأ المزيد »

المخطوط الأزرق
لـ صبيحة الخمير
يعتبر المخطوط الأزرق هدف يصبو إليه كل جامع للكنوز الإسلامية. ولكن هل ما زال موجوداً يا ترى؟ وإن كان موجوداً فعلاً فهل يمكن العثور عليه؟ في هذه الرواية تحاول الكاتبة والخبيرة في الفن الإسلامي الدكتورة...إقرأ المزيد »
ألف ليلة في ليلة
لـ سوسن جميل حسن
"ألف ليلة في ليلة" رائعة الروائية السورية "سوسن جميل حسن" الصادرة عن الدار العربية للعلوم ناشرون؛ نقرأ فيها قصة شهرزاد أخرى غير التي نعرفها، نسجتها أديبتنا من الواقع، لتبحث معها عن فارس الأحلام الذي ي...إقرأ المزيد »
حين تغني الأسماك
لـ هالدور لاكسنس
"حين تغني الأسماك" رائعة سيد الرواية الآيسلندية المعاصرة، وأحد أبرز الروائيين العالميين في القرن العشرين، الفائز بجائزة نوبل للآداب لعام 1955. في هذه الرواية ينشغل "لاكسنس" بالواقع اليومي البسيط جداً...إقرأ المزيد »