لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة
لـ زين العابدين
إنّ هذه الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب الرابع من أئمة أهل البيت، وهو أحد الأئمة الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
مكارم الاخلاق
لـ الطبرسي
الكتاب هو مكارم الأخلاق الحادي لمحاسن الفعال والآداب من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وآدابه وأخلاقه، وأوصافه، وسائر حالاته، وحالات الأئمة المعصومين رضي الله عنهم وما روي في ذلك عنه وعن أهل بيته ...إقرأ المزيد »
شرح الصحيفة السجادية
لـ محمد الحسيني الشيرازي
الصحيفة السجادية هي المرجع الثالث في تراث أهل البيت عليهم السلام بعد كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. وهي تحتوي على سلسلة من الأدعية التي أنشأها الإمام زين العابدين رضي الله عنه في أحلك ظروف م...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على 384 قصة، وآلاف الروايات عن النبي صلى الله عليه وسلم وأهل بيته مع الكثير من الرسم والشعر الهادف. والقاسم المشترك لجميع موضوعاته أنها تتناول أجزاء من الأخلاق والآداب، والقصص. ويمكن ...إقرأ المزيد »
رياض الجنة في أذكار الكتاب والسنة
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يضم الكتاب طائفة من الأذكار التي نصّ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم لأمته والتي تفاوتت بين سور وآيات وأذكار ودعوات، والتي مع قلة ألفاظها كثيرة المثوبات، وهي حرز من المصائب والنائبات، وبها كشف الكر...إقرأ المزيد »
وجنتك المحراب
لـ أشرف حسن طبل
حين يرخي الليل سدوله، ويطبق على الدنيا الظلام، ويقل الزحام، وتسكن وطأة الحياة، ويخفت الضجيج، ويؤوب العباد إلى فرشهم ينامون، وحين تستلذ العيون بطيب المنام، وتهيم العقول في بحور الأحلام، وحين تطمئن الجن...إقرأ المزيد »
دلائل الخيرات في ذكر الصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم ( خط - لونان - أبيض )
لـ أبي عبد الله محمد بن سليمان الجزولي السملالي
كتاب مهم غرضه ذكر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وفضائلها وكيفيتها. وقد ذكرها محذوفة الأسانيد تسهيلاً لحفظها على القراء. وقد عرض الكتاب أسماء الرسول الشريفة، وبعد ذلك أورد قصيدة البردة" ثم "متن ...إقرأ المزيد »
الدين هو الصلاة " والسجود لله باب الفرج! "
لـ فريد الأنصاري
في الصلاة يستند العبد إلى ربه الملك العظيم، الذي بيده خزائن السماوات والأرض، وهو على كل شيء وكيل. ويشاهد أن ما من شيء في ملكوت السماوات والأرض إلا وهو مملوك له، خاضع لجلاله العظيم! فعندما يدخل العبد ف...إقرأ المزيد »
الطرائف الأدبية - ومعه عدة كتب
لـ عبد العزيز الميمني
هذا كتاب في الأدب العربي يختص بالشعر حيث جمع المصنف فيه نوادر الشعر العربي وطرائفه على قسمين: 1-القسم الجاهلي وما يشبهه وفيه: ديوان الأخوة الأودي، وديوان الشنغري وتسع قصائد نادرة أخرى. 2-القسم العباسي...إقرأ المزيد »