لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تعيش الحياة وتحبها - How to live life and love it
لـ جنفييف بيهرند
يحلل الكتاب أعماق النفسية البشرية ويظهر نقاط القوة والضعف فيها، حيث يعتمد على مظاهر حياتنا اليومية كطريقة مشاهدة التلفاز وطريقة الكلام أو التصرف أو اللباس أو وضع الخواتم أو طريقة شبك الأصابع أو العطس ...إقرأ المزيد »
وسائل قوية لشحذ الذاكرة - Powerful ways to sharpen your memory
لـ جنفييف بيهرند
يقدم البروفسور جينفييف بيهرند في هذا الكتاب النصائح الأكثر أهمية لأي إنسان... حيث تعد كتب البروفسور بيهرند الدليل الذي يهتدي به ملايين الأشخاص الى النجاح والسعادة في العالم المعقد الذي نعيشه.

كيف ...إقرأ المزيد »

تحقيق رغباتك - Attaining your desires
لـ جنفييف بيهرند
كيف تحقق رغباتك؟ الإجابة عن هذا السؤال يقدمها البروفسور جينفييف بيهرند في هذا الكتاب الرائع.

يبدأ الكتاب بتوجيه النصائح لكيفية إدارة وتنظيم الوقت كخطوة أولى لتنمية الذات وإدارة الحياة، ثم يقدم ا...إقرأ المزيد »

تطوير الذات وبناء المستقبل دليل النجاح المهني
لـ عبد الحسن الحسيني
لعل أول ما يراود مخيلة الطالب وهو على مشارف نهاية المرحلة الثانوية "إلى أي جامعة سينتسب... وأي اختصاص يختار؟ وكيف يبني مستقبله، ويحقق النجاح؟".

يزداد القلق وتكبر الأسئلة وهو يتسلم شهادته الجامعي...إقرأ المزيد »

الكلمات وتأثيرها على العقل
لـ أندرو نيوبيرغ
التكلم بإيجاز. التكلم ببطء. الاستماع بعمق. إظهار التقدير والبقاء إيجابياً. مراقبة كلامنا الداخلي وتشجيع الصمت الداخلي. دراسة تعابير الشخص الآخر الوجهية، وإيماءاته الجسدية، والتغيرات في طبقة صوته ومحاك...إقرأ المزيد »
يثير هذا الكتاب مسألة ذات أهمية شغلت الذهن البشري منذ وجد الإنسان على الأرض، ألا وهي: القدرات الخارقة عند البشر، أو ما يسمى بلغة العلم: آفاق الباراسيكولوجي. وفي هذا الإطار يؤكد الدكتور نايف الجهني أن...إقرأ المزيد »
لفترة طويلة من الزمن كانت متلازمة العباقرة النادرة على هامش اهتمامات العلماء والأطباء، وفي هذه الأيام أصبحت هذه المتلازمة مثيرة للاهتمام، وفي طليعة أولوياتهم لفهم السعة والغموض بالغ التعقيد في دماغ ال...إقرأ المزيد »
التواصل الفعال عبر NLP ولغة الجسد
لـ ليلى شحرور
من موقعها كأخصائية في علم النفس الاجتماعي ومن خبرتها الواسعة والغنية في علم لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية. تضع الدكتورة "ليلى شحرور" من لبنان بين يدي القراء كتاباً بعنوان "التواصل الفعال عبر NLP ...إقرأ المزيد »
فن الإسترخاء
لـ هربرت بنسون
أثبتت التجربة أن لكل مرض عنصر متعلق بالعقل/الجسد، فما هو الرابط بين العقل والجسد في أمراض شتى مثل الذبحة الصدرية، الاكتئاب الخفيف والمعتدل، العقم، الأرق، العصبية، داء السكر، القرحات الاثنا عشرية (العف...إقرأ المزيد »
القوة
لـ إبراهيم حقي
ما أشكال القوة؟ أهي العضلات؟ أم السلاح بأنواعه؟ أم قوة الفكر والمعتقدات؟ أم قوة المكر. للقضاء على الشعوب بتوهيتها وإفقارها وتجهيلها وإفساد أخلاقها ومعتقداتها؟

تتجلى القوة بأشكال عدة ، بعضها يد...إقرأ المزيد »