لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بات من المعلوم أن النساء خلال العقود الثلاثة المنصرمة؛ قد لعبن دوراً قيادياً في إعادة تعريف الأوجه الأساسية للحياة، في العمل والأسرة والجنسائية والمساواة والعدالة.

يتعلق هذا الكتاب بالنساء القائ...إقرأ المزيد »

مركز المرأة في مجالس الإدارة
لـ بنينا تومسون
هنالك عدد قليل من النساء نسبياً في المواقع الإدارية التنفيذية العليا وفي مجالس إدارة الشركات العالمية الكبرى. فما هو السبب؟ وفي هذا الكتاب يطرح مؤلفوه رؤيتهم استناداً إلى تجربتهم المهنية في أبحاثهم و...إقرأ المزيد »
النساء العربيات في العشرينيات حضوراً وهوية
لـ مجموعة مؤلفين
يُشكل عقد العشرينيات من القرن المنصرم مرحلة ذات طابع استثنائي في التاريخ العربي الحديث عموماً، وتاريخ النساء العربيات خصوصاً. ورغم الأهمية المفصلية لتلك المرحلة فإن دراستها بصورة وافية تأخرت زمنياً. ي...إقرأ المزيد »
الدورة التأهيلية للحياة الزوجية
لـ محمد خير الشعال
تعاني كثير من الأسر اليوم من مشكلات جوهرية وخلافات حادة تقوم بين الأزواج، تسرق سعادتهم وتؤدي بأسرهم إلى نتائج وخيمة، بعدما انعقدت الآمال على حياة رسموها بأحلامهم..

ويمكن لتلك الأحلام الذهبية أن...إقرأ المزيد »

تحاول الكاتبة السعودية "مها مصطفى عقيل" في دراستها هذه، النظر في وضعية المرأة السعودية في الإعلام الوطني واستطلاع وجهة نظرها حيال هذه الوضعية، وعرض وتقييم الإعلاميات السعوديات بأنفسهن لتجاربهن وسعيهن ...إقرأ المزيد »
يبحث هذا الكتاب في موضوع المرأة والقيادة في عالم الشركات والأعمال ويسلط الضوء على التغييرات الهائلة التي تحدث ضمن القوى العاملة وفي أسلوب العمل. وتنطلق الباحثتان في تحليلهما الشامل للجندر (النوع الاج...إقرأ المزيد »
الطفل في الوطن العربي (واقع واحتياجات)
لـ مجموعة من المؤلفين
هناك مجهودات تُبذل على الصعيد القطري والقومي، رسمياً ومدنياً، من أجل الطفل وحقوقه. صحيح إنها مُتأخرة، وربما جاءت بإيحاء أو تقليداً لما يقوم به الغرب، ولا ضرر في ذلك إن كانت هذه الجهود البحثية في مصلحة...إقرأ المزيد »
لقد إزدهر التسويق الإلكتروني في العالم بسرعة مذهلة وذلك بسبب إنخفاض تكلفته وفتحه أفاقاً جديدة للشركات لتسويق منتجاتها. لقد نشأ التسويق الإلكتروني من خلال تفاعل الوظائف التسويقية التقليدية مع التكنولوج...إقرأ المزيد »
الطلاق ومشكلات الزواج
لـ ندى ذبيان