لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مكتوب
لـ باولو كويلو
"سيف الفتى وأقاصيص أخرى" العنوان الذي اختاره المؤلف "يعقوب الشاروني" لتقديم مجموعة حكايات طريفة وفريدة من نوعها، ترتكز على التراث العربي والإسلامي، وتهدف إلى تعليم الأطفال الحكمة والموعظة والقيم الأخل...إقرأ المزيد »
قصة واقعية هزّت اليمن والوطن العربي بل العالم بأسره، مسرحُها بلاد اليمن وبطلتُها نجود الفتاة اليافعة الجميلة ذات الغمازة على خدِّها الأيسر والتي لها من الأشقاء عدد لا يستهان به، الطموحة الذكية المندفع...إقرأ المزيد »
بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »
في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »
وقائع الصم والبكم في قلب نظام الحكم
لـ هشام صلاح الدين
في وقائع الصم البكم.. يستحيل الفتازي إلى واقعي..تمتزج الدهشه بالسياسي والاجتماعي، وتصبح عيون العالم من شرقه إلى غربه مصوبة.. إلى بقعه واحدة في الكرة الأرضية.

ولا تنتهي الوقائع بقلب نظام الحكم لك...إقرأ المزيد »

الريميس
لـ نصر الدين علوي
"الريميس" هي روايتي الأولى، كتبتها لملء فراغ غزا حياتي فجأة بعد لجوئي إلى هجرة قسرية، فجاءت مليئة بالأحداث التي عشتها وعايشتها قبل الهجرة. أحداث صنعت تفاصيل المشاهد الروائية، وفرضت شخوصها، ومازالت تطغ...إقرأ المزيد »
الأرهابي الأخير
لـ فوزي ذبيان
"الإرهابي الأخير" عمل روائي جديد للروائي اللبناني "فوزي ذبيان" يقدم فيه قصة طفل حديث الولادة، أطلق عليه اسم "الإرهابي الأخير" فلا أحد يدري لماذا لقب بالأخير وقد أطلق عليه منذ زمن.

فوالده يقول أن...إقرأ المزيد »

امرأة قبل الأوان
لـ عماد أنيس بيطار
في هذه الرواية يثير الكاتب والمخرج المسرحي المعروف "عماد أنيس بيطار" مسألة هامة، يتحقق من خلالها التوازن الإجتماعي ألا وهي التربية الأسرية وتصويب مشاعر الأولاد في عمر المراهقة ومنعها من الإنعطاف في ات...إقرأ المزيد »
سما ؛ ساما، سامية
لـ صافي صافي
بلال وزياد، بدأا حياتهما مناضلين، وتحوّلا بعد أوسلو إلى مثقّفين من خلال عملهما في منظّمات غير حكوميّة. بدأا بين الجماهير، وتوهّما أنّهما ما زالا بينهما. هذه الرواية تتناول علاقة بلال بثلاث نساء، سما ف...إقرأ المزيد »
حليب التين
لـ سامية عيسى
بطلة رواية "حليب التين" "صديقة" الجميلة، زوجة المناضل أحمد؛ يُستشهد أحمد، وتعيش هي بعده في المخيّم تسترجع علاقتها معه: بدأتْ عشقاً وانتهت حرماناً يتمثّل في إنفصال روحها عن جسدها، وفي تحوّل علاقةِ الحب...إقرأ المزيد »