لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
استراتيجية الصراع
لـ توماس شيلينج
تأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يعالج مواضيع متشعبة في النزاعات الدولية، والاقتصاد، وعلم الاجتماع، والاستراتيجية الدولية. فهو كتاب خاص في علمي المساومة والتصرف الاستراتيجي، وواحداً من الكتب المائة الأكث...إقرأ المزيد »
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
يواجه العاملون في مجال التنمية مشكلة أساسية، بالنسبة إلى الطرق المتاحة لإعداد التقارير حول تأثيرات التنمية، ومن أولويات منظمات التنمية هو رصد التغيرات المستدامة في الوضع المعيشي لعدد كبير من المستفيدي...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا في الغرب، أسراراً مدهشة، يتشارك بها مع قراءه، ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها إلى منتج ناجح".

يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها...إقرأ المزيد »

البرازيل القوة الصاعدة في أميركا اللاتينية
لـ مجموعة باحثين
يدور موضوع الكتاب حول تجربة البرازيل التنموية والطريق التي سلكتها حتى باتت تشغل موقع ثامن اقتصاد عالمي، فضلاً عن أنها عضو نشط في مجموعة العشرين العالمية. والسؤال الذي يطرحه الكتاب هو: كيف حققت البراز...إقرأ المزيد »
إلى أين يسير العالم؟
لـ إدغار موران
ساهم إدغار موران في تجديد مقولاتنا الثقافية، وفي إحداث رؤية جديدة للعالم، لأن مصير هوية الإنسانية هو الذي أصبح محط رهان في الأزمة الكوكبية الحالية، وأعمال موران النظرية قادته إلى إعادة النظر في مفهوم ...إقرأ المزيد »
الربح أو النمو؟ لما لست مجبراً على الاختيار
لـ بالا شاكرافارثي
إن السؤالين اللذين يسعى هذا الكتاب للإجابة عنهما هما: لماذا يصعب تحقيق النمو المربح؟ وما الذي يمكن للمدراء العامين التنفيذيين، ويجب عليهم، فعله على نحو أفضل لتحفيز النمو المربح؟ فاستدامته أمر في غاية ...إقرأ المزيد »
التخطيط الإستراتيجي لشركات العائلات
لـ سامي تيسير سلمان
يدور موضوع الكتاب حول الشركات العائلية وأهمية التخطيط الاستراتيجي في إنجاح شركة العائلة. وهذا الكتاب دراسة لشركات العائلات في المملكة العربية السعودية، يمكن اعتباره نموذجاً للتخطيط الاستراتيجي يتناسب...إقرأ المزيد »
يتمحور هذا الكتاب حول اكتشاف وتطوير وسائل لجمع ما نعرفه عن الدماغ، والخيارات المتاحة أمامه والتغييرات الممكن تنفيذها عبره، ومحاولة تحديد كيف يمكننا استخدام تلك المعرفة لتنفيذ هذه الخيارات واتخاذ القرا...إقرأ المزيد »
يبدأ هذا الكتاب بمقدمة منطقية ثوروية: نسبة 95% من السلوك البشري خاضعة لسيطرة العقل اللاواعي. تفضح هذه الجقيقة العيب الأساسي في نظرية التسويق، وأبحاث السوق، وتفوق استراتيجية العمل التجاري، وأن الزبون م...إقرأ المزيد »