لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
الجامحة دايفرجنت DIVERGENT
لـ فيرونيكا روث
في عالم شيكاغو البائس الذي تعيش فيه بياتريس برايور، ينقسم المجتمع إلى خمس جماعات؛ كلّ منها مكرّسة لتنمية فضيلة معينة: النزاهة (الصدق)، ونكران الذات (حبّ الغير)، والشجاعة (الجسارة)، والوئام (السلام)، و...إقرأ المزيد »
بيتربان
تضم سلسلة "كان يا ما كان" روائع القصص العالميّة في إطار جديد زاهي الألوان، مرفقة بأقراص مدمّجة....إقرأ المزيد »
أطلق العملاق من داخل طفلك
لـ فاطمة الكتاني
تعتبر المراحل الأولى من عمر الإنسان الأساس الذي تبنى عليه شخصيته ويتحدد فيها مسار نموه، إما في اتجاه إيجابي، اتجاه الصحة النفسية والعقلية، أو في اتجاه سلبي، اتجاه الصعوبات والمشاكل السلوكية.

فال...إقرأ المزيد »

الأعشاب التي تشفي
لـ صوفي لاكوست
يُدرّس طبّ الأعشاب اليوم في كبرى كلّيات الطب الأجنبية مثله مثل الطب التقليدي وهو يؤازر هذا الأخير لبلوغ الشفاء.

تكتب صوفي لاكوست منذ سنوات طويلة عن الأعشاب الطبيّة والعلاجات الطبيعية ببساطة ودقّ...إقرأ المزيد »

ليو يخاف المرتفعات
لـ فردريك أنياس
في يوم من الأيام، خرجت العصافير الصغيرة من عشّها الصغير للبحث عن مغامرة ورؤية العالم. بدأت العصافير الصغيرة تقفز في الهواء محاولةً الطيران… ولكن عندما حان دور ليو الصغير، لن تصدقوا ما حصل! نظر ليو إلى...إقرأ المزيد »
قصصي الخيالية
لـ فرنسيسكا بنشيرا
كتاب يتضمن أروع القصص الخيالية التي تتناقلها الأجيال. حيث يتضمن الكتاب: ليلى والذئب، سندريلا، الجميلة والوحش، بياض الثلج، الأميرة وحبة البازيلاء، علي بابا والأربعين حرامي، فانوس علاء الدين، وغيرها من ...إقرأ المزيد »
أنا خائفة
لـ سناء علي الحركة
ملاك”، طالبة في الصف السادس الابتدائي، يعمل والدها في مجال حقوق الإنسان، الأمر الذي جعلها ملمّة بحقوق وواجبات الإنسان. تتعرض “ملاك” للمضايقة من أحد المستقوين في المدرسة. هل ستستطيع مواجهة الموقف أم أن...إقرأ المزيد »
كليلة ودمنة
لـ ابن المقفع
حمامة مطوّقة تقود رفيقاتها وتخلصهن من الشبكة... غراب يطلب الصادقة مع جزذ... وابن آوى يتعرض لوشاية الواشين في بلاط الملك... أرنب صغيرة تنتصر على فيل جبّار... وصداقة غريبة تنشأ بين قرد وغيلم... كل هذا و...إقرأ المزيد »