لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سيدات القمر
لـ جوخة الحارثي
حين رأت ميا عليّ بن خلف، كان قد أمضى سنوات في لندن للدراسة وعاد بلا شهادة، لكنّ رؤيته صعقتْ ميا في الحال. كان طويلاً لدرجة أنّه لامس سحابةً عجلى مرقتْ في السماء، ونحيلاً لدرجة أنّ ميا أرادت أن تسنده م...إقرأ المزيد »
أما بعد..
لـ وليد الرجيب
أما بعد، هي أول رواية كويتية تحكي عن يهود الكويت، حيث تقول كتب التاريخ، إنّ اليهود الذين عاشوا في الكويت، قدم معظمهم منذ أعوام القرن التاسع عشر، من العراق وإيران، ووصل عددهم حتى منتصف القرن العشرين، إ...إقرأ المزيد »
المتروكة
لـ خضر عواركة
رواية تسرد حكايات كثيرة جميلة ومشوّقة عن علاقات حبّ وصداقة وفجور وسياسة ومواقف الشباب من الدين والإيمان والجسد والحياة والآخرة. كما تكشف دور الموساد الإسرائيليّ في إختراق الكثير من المنظّمات والجمعيّا...إقرأ المزيد »
الرواية الملعونة
لـ أمل الجراح
"كل ما هو خارج ملابسك لا أعرفه... كلّ هذا العالم يحترق خارج منزلنا".

حكاية حب محرّم تربط حنان المراهقة بوالدها، اشتهت علاقة جنسية معه، بل وحتى باشرت بها...
كتبت أمل جراح هذه "الرواية الم...إقرأ المزيد »

مالطا... امرأة أكثر طراوة من الماء
لـ واسيني الأعرج
كان اسمها مالطا، ولها قصة طويلة لا يعرفها إلا هو.

أتت من بعيد، من قفر الربع الخالي. من صحراء تنجب إلا العطش والسعادات الصغيرة والرمل ونشوة الضوء. عندما كانت صغيرة لم يتجرأ أحد على أن يناديها باس...إقرأ المزيد »

جفرا لغاية في نفسها
لـ مروان عبد العال
"جفرا لغاية في نفسها" هي أكثر من رواية إنها تنهيدة كما أراد لها مؤلفها "مروان عبد العال" فقسمها إلى ثلاث تنهيدات حملت عناوين متعددة في كل عنوان نقرأ حالة استنطقها ليعبر بها عن مضمون روايته، فراح يسمي ...إقرأ المزيد »
الشتاء في ليشبونة
لـ أنطونيو مونيوز مولينا
في سان سيباستيان سمعت لوكريثيا سانتياغو بيرالبو يعزف على البيانو، ولم يعد شيء موجوداً إلاّ موسيقاه، حلمت بليشبونة وذهبت مرغمة إلى برلين، ثلاث سنوات انتظرها بيرالبو، وهو يعيش لتلقّي الرسائل وإرسالها، ق...إقرأ المزيد »
الأحمر والأصفر
لـ حسين العبري
كان يرى نفسه في الجحيم في بقعة تمرّ من حولها العديد من السيالات البركانيّة، كانت اللافاً تتقدم حمماً مصهورة بينما تعالت في الهواء سحب دخانية مشبّعة بثاني أكسيد الكبريت، وهو يحاول أن يتجنب إتجاهها ليسق...إقرأ المزيد »
مخالب المتعة
لـ فاتحة مرشيد
"مخالب المتعة" عمل روائي جديد للأديبة المغربية "فاتحة مرشيد" تقدم فيه شخصيات مأزومة إجتماعياً ونفسياً تمثل نموذجاً لمجتمع ما بعد الإنفتاح في بلادها ...

ففي حبكة روائية فريدة، يتخللها سرد فني مشوّق...إقرأ المزيد »

أنثى السراب
لـ واسيني الأعرج
من جديد يأتي صوت الكمان الدافء، يذبحني أنينه، يملأني، أغمض عيني على هذه الحافة الهاربة. أرى إمرأة تتمزق بين رغاباتها وأحلامها الصغيرة والملونة، وبين حياتها الموغلة في عتمة الأرواح المحيطة بها، في وحشة...إقرأ المزيد »