لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لهذا الكتاب أهميته البالغة لسببين أولهما موضوعه الساخن "القدس" موئل الأفئدة، وثانيهما لمؤلفه وليد الخالدي في كونه مؤرخاً ومرجعاً في القضية الفلسطينية. ولد في القدس، وحمل همومها فصارت قضية فلسطين بصورة...إقرأ المزيد »
من البدايات الى اكتمال عناصر النجاح الى قيام الدولة اليهودية بالحرب، مروراً بهضم مكاسب الحرب وتثبيت الذات الى التوسع العسكري والهيمنة على المشرق العربي بعد حرب حزيران وكامب ديفيد. كتاب مرفق بالمستندات...إقرأ المزيد »
مسيرة تحرر: مذكرات محمد فايق
لـ محمد فايق
صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب: مسيرة تحرُّر: مذكرات محمد فايق للوزير والسياسي والمناضل الأستاذ محمد فايق.
تعود بنا أحداث هذا الكتاب إلى العصر الذي بلغت مصرُ فيه قمّةَ أمجادها وعزَّتها ...إقرأ المزيد »
13 أيلول الخطأ والصواب - ذكريات العام 2000
لـ أنيس صايغ
بين يديّ القارئ كتابان في كتاب واحد؛ مجموعة من المقالات والمقابلات والمداخلات كتبتها أو أجريتها ونشرتها في سبع من الصحف اللبنانية والسورية، حول موضوع الإتفاق الفلسيطيني - الإسرائيلي وما تفرع عنه من مو...إقرأ المزيد »
مدخل إلى سيمياء الإعلام
لـ جوناثان بيغل
مدخل الى سيمياء الإعلام هو بين الكتب الأولى، العربية أو المنقولة الى العربية، التي تتناول دلالات الإعلام في الشكل والمادة معاً. اما أهميته الاستثنائية، فتكمن في التحليل العميق للعلامات والإشارات التي ...إقرأ المزيد »
أساسيات البحث المنهجي في الدراسات الإعلامية
لـ حميد جاعد محسن الدليمى
منذ أربعة قرون مضت تمكنت عدد من المجتمعات أن تحسم موضوع العلم والبحث العلمي. وقد قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال. كما أفرزت تجربة هذه المجتمعات نتائج إيجابية وفوائد جمة لم يستطع الإنسان أن يحقق أيا من...إقرأ المزيد »
معلوم، من الناحية السوسيولوجية، أن منسوب الأدلجة في المجتمع الإسرائيلي هو من المنسوبات المرتفعة، خصوصاً في ظل الوتيرة المتصاعدة للحراكات السياسية التي تجتاح مختلف المستويات المجتمعية لدولة الصهاينة، ب...إقرأ المزيد »
هولوكوست غزة "هيروشيما القرن العشرين"
لـ مجدي كامل
محرقة غزة أو (الهولوكوست) هي تسمية لعملية إسرائيلية دموية موسعة جرت في قطاع غزة في شهر فبراير 2008 بدعوى القضاء على عناصر حركة حماس المطلقة للصواريخ على الأراضي الإسرائيلية. وقد جاءت هذه التسمية بعد أ...إقرأ المزيد »