لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكايات شعبية ظفارية
لـ محمد بن مسلم بن دبلان المهري
حكايات من التراث العربي القديم، بينتها ظفار. جمعها الكاتب العماني د. محمد بن مسلم بن دبلان المهري من أفواه المسنين كما تداولها الأيام، وأطلقها كي يحلَق بها القارئ ويجنح إلى مراتب المستحيل، مع الجان وا...إقرأ المزيد »
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
هكذا أحبه
لـ سعاد جروس
هذا كتاب شعر جديد للصحافية والأديبة سعاد جروس بعنوان "هكذا أحبه"؛ يتضمن 95 قصيدة من الشعر الحديث تتراوح موضوعاتها بين السياسي والاجتماعي إلى الشخصي والحميمي، ويجمع بينها أسلوب عرض لمّاح وذكي وعفوي حيث...إقرأ المزيد »
موت قبل الميلاد وقصص أخرى
لـ نادية
في هذا الكتاب سنستمتع برحلة سريعة مع القصص القصيرة المتنوعة في كافة المجالات وكذلك نتعرف على أعلام المشاهير...

مزيج ممتع وعوالم متنوعة ندخلها بوقفات قصيرة متأملة قبل أن نعيش في عالم الرعب المهيب...إقرأ المزيد »

قلم رصاص ج9 - وما تشاؤون
لـ حسن نعيم
في العام 1999، وصل الصراع بين جيش الإحتلال الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية في لبنان إلى ذروته. ضربات المقاومة كانت تتوالى وتتصاعد ضد جنود العدو بشكل يومي؛ مواجهات، إقتحاك مواقع وثكنات، كمائن، تفجير عبو...إقرأ المزيد »
تأبينات زرقاء
لـ أحلام بشارات
قلق وجودي تحياه المفردة المتلفعة لعوالم أحلام بشارات في مجموعتها القصصية الجديدة تأبينات زرقاء فهي تنبش جسد النص باحثة عن اسئلتهاالخاصة للولوج الى نبض الكائن، ورغم سعيها الدائم ونبشها عن الاجوبة ، الا...إقرأ المزيد »
أرج الروي
لـ مصطفى سبيتي
كَمْ قَدْ نَقَشْتُ عَلى الرّمالِ قَصَائدي، فَتَفرَّق القُرَّاء... إلا الرِّيحُ، ونَفحْتُهُمْ أَرَجي أرُومُ هَناءَهُم فتنافروا وَكأَنْ شذايَ فَحٍيحُ، وَدَعوْتُهُمْ لٍسَفينَتي فَتَمنَّعُوا، وهُم نَجَوْا...إقرأ المزيد »
ريق الكرز
لـ رهايف الشريف
الكتاب عبارة عن مجموعة خواطر شعرية تتميز بالعاطفة تتسم بالبساطة. خواطر تدور كلها عن الحب والخيانه والافتقاد، فيها رومانسية، والحس المرهف....إقرأ المزيد »
على ضفاف الأمل
لـ عادل عبد الرحمن المحيش
يضم الكتاب مجموعة من القصائد الشعرية ينحى فيها المؤلف منحى شعري عاطفى وجدانى. ومن قصائده: أنا البدوي، ورماد الذكريات، ونجم هوى...

ويقول فى قصيدة تحمل نفس اسم الديوان: "أنت الملاك وآهاتى التى بقي...إقرأ المزيد »

رغبات المطر
لـ إبراهيم محمد النملة
بين طيات هذا الكتاب مجموعة قصصية تحمل عنوان: رغبات المطر، بقلم الروائي السعودي "إبراهيم محمد النملة" يقدم فيها تصورات وإنطباعات ومواقف جمالية، جريئة في طرحها لمقاربة نفسية - إجتماعية، ليكشف من خلال شخ...إقرأ المزيد »