لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نساء الريح
لـ رزان نعيم المغربي
تثير الروائية "رزان نعيم المغربي" في هذه الرواية قضية على غاية من الأهمية، وهي، عجز كثير من حكومات الدول العربية، وبلدان جنوب الأرض، عن تأمين فرص عمل لمواطنيها، نتيجة الحروب، وعدم جدوى السياسات الاقتص...إقرأ المزيد »
رقصة أم الغيث
لـ عبد الرحمن العكيمي
يقدم الروائي السعودي "عبد الرحمن العكيمي" رواية نسجها من عبق الأرض سمَّاها "رقصة أم الغيث" حيث حب الأرض يوحد أبطالها ويجعلهم نسيجاً متماهياً فالكل يتقاسم ألم القحط والجدب الذي أصاب تلك المنطقة الجبلية...إقرأ المزيد »
شرفة الهذيان
لـ إبراهيم نصر الله
صدر للشاعر والروائي "إبراهيم نصر الله" رواية "شرفة الهذيان"، (التي افتتح بها مشروعه الروائي: (الشرفات) والذي يضم عدداً من الروايات لكل منها استقلالها، إلى جانب مشروعه الروائي الكبير "الملهاة الفلسطيني...إقرأ المزيد »
العودة إلى الخائنة
لـ نيلسون ديميل
ها هو الروائي الشهير "نيلسون ديميل" يعود مجدداً، ليقدم لقرائه رائعته الجديدة "العودة إلى الخائنة The Gate House" فإلى ماذا يشير العنوان يا ترى!

بالعودة إلى المثل العربي الشائع - المكتوب يعرف من ...إقرأ المزيد »

عين الشمس
لـ إبتسام إبراهيم تريسي
"سرقوا كل شيء، حتى البحر... أشعلوا حرائقها في الخامسة فجراً... نزعت ثوب صمتها، وسارت عارية من كل زيف، غمست قدميها بمياهه، ونذرت صلاتها للأفق. حين استفقتُ على صوت الطائرات تحاصر سماءها، كنتُ أفتشُ أ...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
زغاريد الموت
لـ عبد الكريم جويطي
"زغاريد الموت" رواية جديدة للأديب الروائي المغربي "عبد الكريم جويطي"، ارتكز فيها على التاريخ، لينسج من تلافيفه رواية تحكي قصة نضال شعب أبى أن يستسلم في رحلة البحث عن وجوده وكيانه واستقلاله.

فمن ...إقرأ المزيد »

الرمز المفقود
لـ دان براون
يقدم الكاتب الأميركي "دان براون" لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل، استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم، تحت عنوان "الرمز المفقود".

تدور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأمي...إقرأ المزيد »

زمن الخيول البيضاء - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
رواية ملحمية كبيرة يذهب فيها الشاعر والروائي إبراهيم نصر الله إلى منطقة لم يسبق أن ذهبت إليها الروايات التي تناولت القضية الفلسطينية بهذه الشمولية وهذا الاتساع، مقدماً بذلك رواية مضادة للرواية الصهيون...إقرأ المزيد »
رمز الذئب
لـ يانغ رونغ
"رمز الذئب"رواية فازت بجائزة (مان - آسيا)" الأدبية لعام 2007، للكاتب الصيني "يانغ رونغ" الأستاذ الجامعي المتقاعد، متعدد الاهتمامات، والذي كان قد أمضى فترة من الزمن في السجن بعد احتجاجات ميدان تيانانمي...إقرأ المزيد »