لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجواسيس، عملاء سريون غيروا مجرى التاريخ
لـ إرنست فولكمان
عاش الجواسيس في خيال الناس كشخصيات وهمية وساحرة منذ فترة طويلة. ولكن هل يعرف الناس على وجه اليقين شيئاً عن حياة هؤلاء الأفراد الذين اختاروا "الفن القذر" في عالم التجسس؟ وفي هذه القراءة الغامضة في عالم...إقرأ المزيد »
الاستخبارات السوفياتية في العالم 1917 - 1990
لـ كريستوفر اندرو
ثمة قدر ساخر شاء أن يصدر هذا الكتاب، الذي يروي قضة النشاط الخارجي لجهاز الاستخبارات السوفياتية KGB وأسلافه MGB, NKVD, GPU, Tcheka، في الوقت الذي تنهار فيه الأنظمة الشيوعية ذات النمط السوفياتي.

...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب عرف الإنسان التجسس منذ بداية رحلته على الأرض. ومع الوقت أيضًا، بدأت الجاسوسية تتحول إلى علم، وبدأ الجواسيس يتعرضون قبل تجنيدهم، لاختبارات عدة ويتلقون تدريبات جادة، حتى ينضم لقائمة جواسيس هذ...إقرأ المزيد »
رجال المخابرات الأميركية (عملاء الـ C.I.A)
لـ سعيد الجزائري
إلى قراء كتب الجاسوسية وأعمال المخابرات في العالم في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير، أقدم هذا الكتاب الذي جمعت ما فيه من معلومات خلال سنوات طويلة سواء بالترجمة أو جلب مجلات وكتب متخصصة في هذا النوع لا...إقرأ المزيد »
موسوعة اشهر جواسيس العالم
لـ عدنان الخالدي
كلمة جاسوسية تنفر النفس وتبعث القلق لدى كل من يسمع هذه الكلمة ولكن هذا العمل بالرغم من خطورة اللجوء إليه إلا أنه معمول به لدى جميع دول العالم دون إستثناء، وهو لون من ألوان الأعمال السياسية التي تعتمد ...إقرأ المزيد »
لغز جاسوس باريس
لـ مجدي صابر
هذه المرة تقود الصدفة أبطالنا إلى المغامرة دون قصد منهم.

وثيقة هامة يريد الجاسوس تهريبها وإيصالها إلى الأعداء لكن سوء حظه يضع في طريقه المغامرين الأبطال فيحاول إستغلالهم، ظناً منه أنهم ليسوا أكث...إقرأ المزيد »

الجاسوس والرئيس
لـ جابر عبد السلام هلال
" الجاسوسية " دائما لها دور كبير ومؤثر فى حسم صراعات الدول الكبرى واختراق صفوف واقتحام جبهته الداخلية . وبطل هذه الأحداث كنا يعمل جاسوسا مزدوجا بين خمس دول ويتمتع بشخصية قوية ومثيرة وجذابة وغامضة فى ...إقرأ المزيد »
مثيرة جداً قصص الجواسيس والخونة، فهي تستهوي العقول على اختلاف مداركها وثقافاتها، وتقتحم معها عوالم غريبة، غامضة، تضج بعجائب الخلق وشذوذ النفوس إنه عالم المخابرات والجاسوسية، ذلك العالم المتوحش الأذرع،...إقرأ المزيد »
هذا البحث هو تشخيص لفلسفة وفكر جهاديو أوروبا ومتطرفيها وأصولييّها في نشاطهم المسلّح داخل البيئة الأوروبية للجهاديين، دراسة لفكرهم، حالاتهم، سلوكهم، تنظيم وبدائله، إستراتيجيتهم، نشاطهم، إنتقالهم خارج ا...إقرأ المزيد »