لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقدم لنا إريك فراتّيني كتاباً جديداً مثيراً للاهتمام والجدل، وبشخوص واقعيين ما زالوا يعيشون بيننا ولكننا لا نراهم، فهل هم ملائكة؟ لا، إنهم مجرمين ولكن سريون.

يتعرض الباحث في بداية مؤلفه (الكيان)...إقرأ المزيد »

زينة
لـ نوال السعداوي
تركتها في الشارع بعد أن حملت بها. التقطتها امرأة فقيرة وربتها لتصبح امرأة جميلة وموهوبة. لكن الحياة تقف لها بالمرصاد لتقع من جديد بين يدي ابن عم "والدتها"، وهو شيخ سلفي متعصب ومهووس بالجنس.

رواي...إقرأ المزيد »

الغبار الأميركي
لـ زهير الهيتي
تفتح هذه الرواية نافذة على ماضي العراق، فتعريه معددة عيوب حكامه وأساليب طغيانهم. وتطل على حاضره فتكشف فصولاً عدة من المعاناة الجاثمة على صدور العراقيين نتيجة الحرب. ولا تخفي خشيتها من أن تمضي البلاد إ...إقرأ المزيد »
العتمة
لـ سلام عبد العزيز
مفعمة بالأمل وبانتصار ما يميز الإنسان من الصفات الأخلاقية والتضامن والمحبة والحب، وبرغبة أن يسود المنطق الإنساني في مرافق حياتنا ومجتمعاتنا، تقدم الكاتبة السعودية، وهي الصحفية والمشرفة في الإدارة العا...إقرأ المزيد »
حرب العاجز سيرة عائد، سيرة بلد
لـ زهير الجزائري
عاد زهير الجزائري إلى العراق عقب غربة قسرية دامت أكثر من عشرين عاماً. وراح يستقصي بعين الصحافي الخبير أحوال البلاد وناسها، مقارناً بين الماضي والحاضر، ومستذكراً أمكنة وأصدقاء وأقارب وأياماً وحكايات. و...إقرأ المزيد »
إسمي سلمى
لـ فادية الفقير
"اليوم الذي أخذوك فيه، تحول أبوك إلى عجوز يمشي بصعوبة، ويتكئ على عصا. لقد تحول من فارس للقبيلة إلى أضحوكة ومصدر لسخرياتهم وتهكمهم. ابنته لطخت شرف القبيلة، ونجت بجلدها، وحمدان؟ صار رجلاً آخر، مجرد ظل ي...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
S.M.S.
لـ هيفاء بيطار
عندما نعرف أن قلم "هيفاء بيطار" الإنسانة المبدعة هو من يكتب، نتوقع ما تريد أن تقوله لنا بعفوية وصدق تجسد بها معاناة صادقة لما يدور حولها من مآسي أرادت أن تكون موضوعاً لمجموعتها القصصية هذه.

تكتب ا...إقرأ المزيد »

"بماذا يفتخر الإنسان علينا؟ كيف يمكن له أن يعاملنا بهذه الطريقة الوحشية؟ ولم نفعل شيئاً يضرُّه!".

بهذه الإستغاثة رفعت الحيوانات شكوى ضدَّ الإنسان أمام ملك الجان؛ فبعد أن كانت تعِيشُ في أمان على ...إقرأ المزيد »

أبناء ودماء
لـ لمياء بنت ماجد بن سعود
وجدت منال جثة هامدة بعد اغتصابها. حفاظاً على سمعة العائلة، اتفق كبارها على الإدعاء أن الوفاة جاءت نتيجة ارتطام رأسها بأحد الأحجار.

أبوها يعرف أنها قتلت. لكنه يعض على الجرح، ويلوذ بالصمت. يعتزل ا...إقرأ المزيد »