لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بالنيابة عن جسدي
لـ هبه العفيفي
فأنا بنت مصرية قررت أفكر وأغير الواقع وأبقى حاجة وهي دي مشكلتي...إني بنت...إني قررت..إني بفكر...إني عايزه أغير..إني عاوزة أبقى حاجة". وهو ده الكتااااااااااااب لا أكتب دفاعا عن المرأة ولا هجوما ضد الرج...إقرأ المزيد »
كتاب الأسرار
لـ سلوى النعيمي
برمزية ملفتة، وبقدرة على إستخراج المعاني من مكامنها، وبجرأة بالغة، في بوح الأسرار أسرار أولئك المعذبون في هذه الأرض. تكتب الأدبية والشاعرة السورية سلوى النعيمي، مجموعتها القصصية الرائعة، لتفضح من خلال...إقرأ المزيد »
المحاكمة
لـ ليلى العثمان
مقطع من سيرة الواقع وليلى العثمان ومحاكمة تفتح مساريب المآقي لألم يسري في العقل والجسد سريان السم من لدغ الأفاعي، ألم الحصار العقلي وبالأحرى ألم تصور أنه لفكرها سجن وليدها أغلال، وفي قلمها عقم، حيث تغ...إقرأ المزيد »
الساعة الرملية
لـ مي منسى
حكايتي مع الوقت في تراكماته، في كمخة النسيان الحاجبة عنه الضوء، في اختزانه ذاكرة الشعوب في طبقات الأرض تحت رمال الصحراء في المغاور والدهاليز، مع كل موقع أحط فيه ومعها الأزمنة ولغات الشعوب وألوانهم. فف...إقرأ المزيد »
أنتعل الغبار وأمشي
لـ مي منسي
"وجدت أخي كجسد الذاكرة المحطب. لا كلام في عينيه ولا شهية للحياة على شفتيه المقشبتينز فقط بقايا دم سارية في عروقه تبث في أصابعه سخونة عجيبة أتلقاها في أصابعي كنداء مفجع لأشاركه ألمه الصامت البليغ الكاش...إقرأ المزيد »
إنها لندن يا عزيزي
لـ حنان الشيخ
هل سنلمح لندن من خلال السطور بسلبياتها وإيجابياتها؟ ربما فنحن أمام دعوة لزيارة لندن لأنها لندن يا عزيزي. على طريقتها الذكية تقدم حنان الشيخ لندن ببريقها الذي يصطاد كل قادم إليها... والمعنيون في روايات...إقرأ المزيد »
ويسألونك عن الذاكرة
لـ عبد السلام الفزازي
أسرة مغربية في مهبّ العادات الريفية الظالمة وفي مهب التنقُّل والترحال وفي مهب جزّاري الأصوليين والحروب الداخلية والخارجية وقسوة جلادي الداخل والخارج والبحث في أيُّهما أشد ظلماً وإيلاماً. وخلال ما يعصف...إقرأ المزيد »
نكهة أنثى
لـ محمد المزينى
"نكهة أنثى" رواية ترصد ما يكتنف المحب من تحولات نفسية وعقلية يبدأ من خلالها بإعادة تصوره للكون والحياة.

قسمت الرواية إلى أربعة عشر فصلاً هي الفاتحة وساعة النبوءة الأولى, غوايات صغيرة, شهقات الجو...إقرأ المزيد »

أنثى الرغبة
لـ بدرية البليطيح
الحاجة للعاطفة نار لا يطفؤها سول الحب الذي حلمت به..". الحب الذي تتحدث عنه الكاتبة "بدرية البليطيح"، ليس كأي حب، فهو حب أبدي لا تمحوه السنين، ولا تطفئ ناره بعد المسافات يلازمنا منذ صرخة الميلاد، إنه "...إقرأ المزيد »