لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب هو جديد من نوعه، فهو مرجع لكل من تبحث عن أصالة الطهي السعودي خاصة، والعربي عامة. إن فكرة الكتاب تتلخص في تقديم أشهى وأشهر المأكولات السعودية والشرقية دون اللجوء إلى كتابة العديد من المواضيع الت...إقرأ المزيد »
مطبخ ريحانة: مأكولات شرقية وغربية
لـ ريحانة عبد الله
كان الهدف من إعداد هذا الكتاب هو إغناء المطبخ العربي بطبخات جديدة جمعتها المؤلفة "ريحانة عبد الله" من بلدان أجنبية وعربية كثيرة. وخصصت بعض الأكلات الرمضانية ووضعتها في باب خاص. وبوبّت الكتاب وفقاً لما...إقرأ المزيد »
مائدة رمضان - أصناف يومية لشهر رمضان المبارك
لـ لينه شبارو بيضون
موائد رمضان غنية، متنوعة وشهية، ويبقى كل يوم من أيامه الثلاثين تساؤل حول الطبق اليومي. في هذا الكتاب حلّ لهذا الإشكال، فيه اقتراحات لأصناف يمكن اختيار واحد منها لكل إفطار... حيث تعثر سيدة المنزل على أ...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
شعوب وتقاليد - غرائب وعادات من العالم ج2
لـ محمد قبيسي
يضم الكتاب جملة حكايات تمثل معلومات عن بعض الشعوب التي يمكن تسميتها الشعوب المتخلفة والمعزولة، حيث قدم المؤلف معلومات عنها، عن تقاليدها وعاداتها. قد تناول المؤلف في هذا الكتاب الحديث عن خمسة وأربعين ش...إقرأ المزيد »
المطبخ العراقي
لـ مجموعة من المؤلفين