لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
برهان العسل
لـ سلوى النعيمي
"هناك من يستحضر الأرواح، وأنا استحضر الأجساد، لا أعرف روحي ولا أرواح الآخرين، أعرف جسدي وجسدهم هذا يكفيني، استحضرهم وأعود إلى حكاياتي معهم عابرين في جسد عابر، لم يكونوا لي أكثر من ذلك، الأمور محددة ال...إقرأ المزيد »
شارع إبليس
لـ أمين الزاوي
تقوم هذه الرواية على بناء يمزج بين سردين يتقاطع فيهما الحقيقي والرمزي والمتخيّل، ويتشابك فيهما تاريخين: تاريخ الحكاية العائلية الخاصة والتاريخ الجزائري العام، في حبكة متينة ومشوقة، ساخرة بتعابيرها ومع...إقرأ المزيد »
الرواية الملعونة
لـ أمل الجراح
"كل ما هو خارج ملابسك لا أعرفه... كلّ هذا العالم يحترق خارج منزلنا".

حكاية حب محرّم تربط حنان المراهقة بوالدها، اشتهت علاقة جنسية معه، بل وحتى باشرت بها...
كتبت أمل جراح هذه "الرواية الم...إقرأ المزيد »

نساء الريح
لـ رزان نعيم المغربي
تثير الروائية "رزان نعيم المغربي" في هذه الرواية قضية على غاية من الأهمية، وهي، عجز كثير من حكومات الدول العربية، وبلدان جنوب الأرض، عن تأمين فرص عمل لمواطنيها، نتيجة الحروب، وعدم جدوى السياسات الاقتص...إقرأ المزيد »
اليهودي الحالي
لـ علي المقري
كانت فاطمة تقرأ القرآن على سالم، الشاب اليهودي، وتعلمه اللغة العربية. وكان يعلمها هو اللغة العبرية. أحبا بعضهما ولكنه حب محرم في ظل الخلاف بين اليهود والمسلمين في قرية ريدة اليمنية.

مضيا غير مكت...إقرأ المزيد »

تمر الأصابع
لـ محسن الرملي
تتقاطع أحداث هذه الرواية بين أحداث الماضي وذكريات العراق مهد طفولة الكاتب و"مهد الحضارات"، وبين أحداث حاضر تدور في اسبانيا محطّته "للسلام بعد طريق طويل مكتظ بالحروب". بين ما يربط الإنسان بموطن الأجداد...إقرأ المزيد »
عين الشمس
لـ إبتسام إبراهيم تريسي
"سرقوا كل شيء، حتى البحر... أشعلوا حرائقها في الخامسة فجراً... نزعت ثوب صمتها، وسارت عارية من كل زيف، غمست قدميها بمياهه، ونذرت صلاتها للأفق. حين استفقتُ على صوت الطائرات تحاصر سماءها، كنتُ أفتشُ أ...إقرأ المزيد »
يوم من الأيام..
لـ أمل صديق عفيفي
رواية سلسة ومشّوقة في هذا الكتاب الذي هو أشبه بشريط سينمائي، يصنعه ويديره القارئ بنفسه من خلال الكلمة، وعبر تشغيل تصوّره لكل ما يجري داخل سيناريو متكامل، يتحرك ويصبح جاهزاً للعرض ما أن يبدأ بقراءته. ...إقرأ المزيد »