لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التنظيف الكامل للقولون
لـ إدوار غروب
بعد خمسة عشر عاماً من البحث العلمي الدؤوب يجمع د. "إدوارد غروب"، حصيلة جهده العلمي في كتاب سمّاه "التنظيف الكامل للقولون".

يضم الكتاب بين دفتيه معلومات هامة هي مفتاح الوقاية من الأمراض وشفاء الج...إقرأ المزيد »

يقدم الدكتور هارولد إيرشل، الأخصائي في علم النفس العصبي والباحث في اختبارات البحث السريري، ومؤسس معهد أورشل لعلم الشفاء في دالاس، في كتابه هذا، نظرة معمّقة للإدمان على الكحول والمخدرات بوصفه مرضاً مزم...إقرأ المزيد »
بعد أن تجولت "كارل أوري" في كتابيها السابقين في عالم الخل وزيت الزيتون، تستكمل اليوم ثلاثيها الرائع بكتاب عن الشوكولاتة، تقدمهم إلى كل مهتم بالحفاظ على صحته، والعيش لمدة أطول بالمزج بين الصحة والاستمت...إقرأ المزيد »
فن الإسترخاء
لـ هربرت بنسون
أثبتت التجربة أن لكل مرض عنصر متعلق بالعقل/الجسد، فما هو الرابط بين العقل والجسد في أمراض شتى مثل الذبحة الصدرية، الاكتئاب الخفيف والمعتدل، العقم، الأرق، العصبية، داء السكر، القرحات الاثنا عشرية (العف...إقرأ المزيد »
اصنع صحتك واستثمر حياتك
لـ جوهرة طه
تقودنا أخصائية التغذية "جوهرة طه" إلى عالم ملؤه الصحة والسعادة، وتقول لنا ما المانع في أن نجرب صناعة الصحة في مطابخنا؟ وفي هذا الكتاب سوف نتعلم أسرار الصحة الكاملة التي من شأنها أن تنعش حياتنا في أبد...إقرأ المزيد »
العامل الإنزيمي
لـ هيرومي شينيا
إنه كتاب جديد تماماً في موضوعه، وفريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى. فهو يفتح آفاقاً جديدة في عالم التغذية ووضع النظم الغذائية، كما يثير التساؤلات عن جدوى أساليبنا الطبية والغذائية الراهنة في تعزيز ال...إقرأ المزيد »
اليوغا الشافية
لـ تيموثي ماكول
يقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أقسام، تقدم الفصول الثلاثة الأولى التي تؤلف القسم الأول دراسة عامة لليوغا كعلاج، والعلم الكامن وراءها، وعلاقة الإجهاد بالصحة والشفاء. لا تعتبر قراءة الفصل 2 عن علم اليوغا أمر...إقرأ المزيد »
يشتمل هذا الدليل لمايو كلينك في العناية الذاتية على معلومات موثوقة، عملية وسهلة الفهم تتناول أكثر من 150 حالة طبية شائعة مرتبطة بالصحة. ويرمي مؤلفو هذا الكتاب المساعدة في مواجهة بعض المشاكل الطبية الش...إقرأ المزيد »
التحسس وكيفية التخلص منه
لـ ديفي نامبودريباد
"علاج ثوري للتحسس وكيفية التخلص منه"، لأنك "تستحق أن تتمتع بصحة تامة"، هو هدف هذا الكتاب الطبي الذي يبحث في أكثر المواضيع الطبية انتشاراً وتنوعاً، والذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بخصوصية جسم الفرد ونفسيته...إقرأ المزيد »
الطب الرقمي الرعاية الصحية في عصر الإنترنت
لـ داريل إم. ويست
يدور موضوع الكتاب حول العناية الصحية من خلال أجهزة الكمبيوتر (الإنترنت) حيث يمكن للمستهلكين في عصر تكنولوجيا المعلومات الحالي الولوج إلى مقدار كبير من المعلومات الطبية عبر أجهزة الكمبيوتر، كما يشجع بع...إقرأ المزيد »