لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مؤلف هذا الكتاب هو الدكتور مأمون مبيض من مواليد سوريا وتخرج من كلية الطب جامعة دمشق عام 1978، وتخصص في مجال الطب النفسي في دبلن-جمهورية إيرلندا، وعمل في مشافيها لعدد من السنوات. نشر الدكتور مبيض العدي...إقرأ المزيد »
مختصر العلاج المعرفي السلوكي CBT
لـ Mishael Sinclair
عندما تبدأُ في قراءةِ هذا الكتابِ ؛ ربَّما تتساءلُ هل هو فعلاً يناسبني؟ ، وما المعلومات التي سوف يقدِّمُهُا لي؟ ربَّما سمعتَ عنِ العلاجِ المعرفيِّ السُّلوكيِّ من أحدِ الأشخاصِ القريبينَ منكَ ، وأبديتَ...إقرأ المزيد »
هل مللت من التركيز على المشكلات، وتريد الإنطلاق للتركيز على الحلول؟... هل واجهت مشكلات، اعتقدت بأنه لا حلّ لها؟...

هل ترغب في تغيير طريقة فهمك ورؤيتك للمشكلات والتحديات، التي تواجهها في حياتك؟.....إقرأ المزيد »

المدخل الميسر إلى علم النفس
لـ مأمون مبيض
هذا الكتاب لا يكاد يستغني الإنسان عن فهم النفس البشرية، سواء كانت نفسه هو أو نفس الذين يعيشون من حوله، بل ربما كانت هذه المعرفة واجباً لا بد منه لإستقامة الحياة، الفردية، والأسرية والمجتمعية.

يع...إقرأ المزيد »

يعرض هذا الكتاب في الباب الأوّل لمفاهيم الاستشارات عن بعد سواء كانت الاستشارات النفسية والأسريّة والتربويّة، وخاصة منها الاستشارة الإلكترونيّة، عندما تصل الاستشارة مكتوبة عبر الإنترنت للمستشار، والّذي...إقرأ المزيد »
معين الآباء في التربية الجنسية للأبناء
لـ مأمون مبيض
تعتبر الثقافة الجنسية أو التربية الجنسية من المواضيع الحساسة في عالمنا العربي والإسلامي، وهو من المواضيع الحيوية لتربية الأولاد وتكوينهم بشكل طبيعي.

ويهدف هذا الكتاب لمساعدة الآباء والأمهات خاصة...إقرأ المزيد »

"شوقي إليك لهيب حين يستعر، لا الدمع يبطل حكماً سنة القدر، شوقي إليك مواويل أرتلها، شط المزار فرفقاً إنني بشر، حتى متى يا رفيق الدرب أنتظر، حتى متى قلبي الموّار ينتحر، حتى متى تكتوي الأعماق يا أملي، طا...إقرأ المزيد »
"أحبك في هدأة الليل طيفاً، يبارك نومي ويحنو عليا، أحبك طفلاً، ملاكاً رقيقاً، أحبك ترنو بصمت إليا، أحبك تهوى غدائر شعري، وأهواك تغفو على كتفيا، أحبك ناراً تذيب فؤادي، وأرضاه قلباً محباً شقيا، أحبك، خمر...إقرأ المزيد »
"تسائلني حلوة المبسم، متى أنت قبلتني في فمي، تحدثت عني وعن قبلة، فيا لك من كاذب ملهم... سلي شفتيك بما حستاه، من شفتي شاعر مغرم، لم تغمضي عندها ناظريك، وبالراحتين ألم تحتمي؟ فإن شئت أرجعتها ثانياً مضاع...إقرأ المزيد »
"حلمت أني هارب طريد، في غابة في وطني البعيد، تتبعني الذئاب، عبر البراري السود، حلمت، والفراق يا حبيبتي عذاب أني بلا وطن أموت في مدينة مجهولة، أموت يا حبيبتي، وحدي بلا وطن".

في مجموعة "عبد الوهاب...إقرأ المزيد »