لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
سقوط الإمام
لـ نوال السعداوي
"ليلة العيد بعيداً في عيون الإمام يهبطون إلى النهر ويشربون إلى حد فقدان الوعي، ثم ينهضون وقد عاد إليهم الوعي يندمون، يطلبون المغفرة، يعفو عنهم الإمام ليلة العيد الكبير. تفتح أبواب السجون والمعتقلات. ي...إقرأ المزيد »
تحت أقدام الأمهات
لـ بثينة العيسى
إذا سألنا أي إنسان على هذه الأرض كيف ولدت، ولماذا ولدت، وماذا تريد، لأجابنا بمنتهى البساطة، لا ذنب لي، أو سنة الكون، أو هكذا ولد الناس جميعاً، وهكذا سوف يموتون.

"تحت أقدام الأمهات" رواية تأخذك إ...إقرأ المزيد »

الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

العتمة
لـ سلام عبد العزيز
مفعمة بالأمل وبانتصار ما يميز الإنسان من الصفات الأخلاقية والتضامن والمحبة والحب، وبرغبة أن يسود المنطق الإنساني في مرافق حياتنا ومجتمعاتنا، تقدم الكاتبة السعودية، وهي الصحفية والمشرفة في الإدارة العا...إقرأ المزيد »
الحب في زمن النفط
لـ نوال السعداوي
الحب في زمن النفط، قراءة في صفحات المجتمع، وسطور يلملمها وعي نوال سعداوي، من الحاضر والماضي عن واقع المرأة في زمن النفط رواية أبطالها رجل ونفط وامراة تدور أقدارها في رحابها. والمرأة خرجت في إجازة... و...إقرأ المزيد »
"البجعة السوداء" للكاتب الأميركي من أصل لبناني، نسيم نيكولا طالب، الفيلسوف وأستاذ "اللايقين" في جامعة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، كتاب نال شهرة واسعة، وبيع منه ملايين النسخ في الولايات المت...إقرأ المزيد »
موظف عادي جداً
لـ فنتشنزو تشرامي
يتضمن هذا الكتاب رواية ساخرة تعطي "في مجملها صورة حيّة عن المجتمع الإيطالي وتكشف عن عيوب مؤسسات الدولة، لكنّها بالدرجة الأولى تصف للقارئ رجل الشارع بمحاسنه ومساوئه وفضائله ونواقصه.."، وهي للكاتب الإيط...إقرأ المزيد »