لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
قلم رصاص ج9 - وما تشاؤون
لـ حسن نعيم
في العام 1999، وصل الصراع بين جيش الإحتلال الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية في لبنان إلى ذروته. ضربات المقاومة كانت تتوالى وتتصاعد ضد جنود العدو بشكل يومي؛ مواجهات، إقتحاك مواقع وثكنات، كمائن، تفجير عبو...إقرأ المزيد »
في السهل يشدو اليمام
لـ محمد الحضرمي
"مطر في المدينة يغسل أسوارها والجسور الشوراع أعمدة الكهرباء تلال الرمال وفيما عيون السماء تسيل لمحتك واقفة خلف نافذة"....إقرأ المزيد »
الحكايات الخرافية في المغرب العربي
لـ عبد الحميد بورايو
تمثل الحكاية الخرافية أحد أشكال التعبير الأكثر بروزاً في الثقافة الموروثة لمجتمع بلاد المغرب. وقد أشارت مختلف الدراسات الاثنوجرافية والأناسية والسوسيوثقافية منذ ابن خلدون إلى ثراء المادة الخرافية التي...إقرأ المزيد »
للشهداء
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"أتذكرين صبياً عاد مكتهلا، مسربلاً بعذاب الكون.. مشتملا؟ أشعاره هطلت دمعاً.. وكم رقصت، على العيون، بحيرات الهوى، جذلا، يا أمُّ جرح الهوى يحلو.. إذا ذكرتْ روحي مرارة شعب يرضع الأسلا، يفدي الصغار بنهر ا...إقرأ المزيد »
اساطير اغريقية "أساطير الآلهة الصغرى" الجزء الثاني
لـ عبد المعطي شعراوي
تناولنا في الجزء الأول من هذا الكتاب بعض أساطير البشر. أما الجزء الثاني فإنه يتناول أساطير بعض الآلهة الصغرى. والآلهة الصغرى هي مجموعة من الشخصيات المقدسة. إنها ليست من أفراد البشر. بل هي آلهة خالدة ل...إقرأ المزيد »
أساطير إغريقية " أساطير البشر" الجزء الأول
لـ عبد المعطي شعراوي
الهدف من هذا الكتاب هو عرض التفاصيل الرئيسية للأسطورة في صورة بسيطة تدخل البهجية في نفس القارئ الذي لا يرغب سوى أن يعرف بعض المعلومات العامة عن الأساطير الإغريقية، أو أن يقرأ كتاباً مسلياً ذاخراً بالق...إقرأ المزيد »
أقدم تنظيم سرى في العالم " النشأة - الأهداف - الطقوس "
لـ منصور عبد الحكيم
الماسونية - أسم يثير حوله الكثير من الغموض والريبة..بل لا يكاد يثير سواهما فليس من السهل معرفة أشياء تعبر عن حقيقتها وأهدافها دون التستر خلف أفكار ومعانى أخرى. وفي هذا الكتاب الذى ما هو إلا حلقة من س...إقرأ المزيد »
حولت الماسونية العالم إلى رقعة شطرنج تحرك فيه العناصر المختلفة لتحقيق أهدافها سواء القريبة أو البعيدة. ولكن كيف يتم هذا التحكم والتحرك الذى يمتد ليشمل كل دولة العالم ؟! هذا ما تناوله الكتاب الذى بين ي...إقرأ المزيد »
أساطير العالم القديم
لـ كارم محمود عزيز