لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"البجعة السوداء" للكاتب الأميركي من أصل لبناني، نسيم نيكولا طالب، الفيلسوف وأستاذ "اللايقين" في جامعة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، كتاب نال شهرة واسعة، وبيع منه ملايين النسخ في الولايات المت...إقرأ المزيد »
يوم من الأيام..
لـ أمل صديق عفيفي
رواية سلسة ومشّوقة في هذا الكتاب الذي هو أشبه بشريط سينمائي، يصنعه ويديره القارئ بنفسه من خلال الكلمة، وعبر تشغيل تصوّره لكل ما يجري داخل سيناريو متكامل، يتحرك ويصبح جاهزاً للعرض ما أن يبدأ بقراءته. ...إقرأ المزيد »
مس العشاق
لـ صلاح معاطي
تتخذ الرواية من "مركز فيوليت للتجميل"، إطاراً لعرض النماذج والحالات التي يؤول إليها البشر، في مجتمع تتعرض فيه القيم الحقيقية إلى حالة من الزيف، وتلتبس عليه المقاييس.

"نرجس" تقوم بتجميل النساء، و...إقرأ المزيد »

حسناء الهور
لـ عبد اللطيف الحرز
تتضمن هذه الرواية التي يقسمها الراوي العراقي إلى قسمين هما: "النوم الأول: حطب أخضر"، و"النوم الثاني: الخيول لا تعرف المدينة"، فيض في الأحداث وإسهاب في التفاصيل، وفي الانتقال من حادثة إلى أخرى ومن مكان...إقرأ المزيد »
تمر الأصابع
لـ محسن الرملي
تتقاطع أحداث هذه الرواية بين أحداث الماضي وذكريات العراق مهد طفولة الكاتب و"مهد الحضارات"، وبين أحداث حاضر تدور في اسبانيا محطّته "للسلام بعد طريق طويل مكتظ بالحروب". بين ما يربط الإنسان بموطن الأجداد...إقرأ المزيد »
دايماً كوكا كولا
لـ ألكسندرا شريتح
تعبّر أحداث هذه الرواية، عن واقع بعض النماذج المعاصرة من الشباب. فتيات وشبان يعيشون في معمعة من اختلاط المفاهيم والقيم وحتى من اختلاط الهويات الجنسية، فالمرأة قد لا تكون أنثى والرجل قد لا يكون ذكراً. ...إقرأ المزيد »
ألفرد وإميلي
لـ دوريس ليسينج
في هذا الكتاب تقدم الروائية الحائزة على جائزة نوبل للآداب عام 2007، كتاباً شيّقاً يتعمد الفصل بين الواقع والخيال، في سرد جميل متماسك للحياة الحقيقية التي عاشها والديها، وفي سرد آخر متخيّل خاص برؤية ال...إقرأ المزيد »
يوميات موسكو الحمراء
لـ نزار دندش
هذه الرواية بمثابة حفاوة وتكريم واعتراف بالجميل لمدينة موسكو عهد الاتحاد السوفياتي الذي استقبل برحابة صدر واسعة عدداً كبيراً من الشباب وقدم لهم العلم والاختصاص العلمي بلا مقابل، وفتح لهم أبواب الحياة ...إقرأ المزيد »
ملاك غروزني ؛ بارقة أمل في ظلمة الشيشان
لـ آسني سييرستاد
عرض سخي في هذه الرواية الواقعية، لتفاصيل الأوضاع في جمهورية الشيشان، منذ الساعات الأولى لاقتحام القوات الروسية لأراضيها عام 1994، وحتى أيامنا الحالية. فالكاتبة الصحافية والمراسلة الميدانية، قامت بزيار...إقرأ المزيد »