لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نهاية عملية السلام، أوسلو وما بعدها
لـ إدوارد سعيد
يقول إدوارد سعيد في مقدمة كتابه "نهاية عملية السلام، أوسلو وما بعدها" بأن اتفاق أوسلو هذا وفّر للإسرائيليين وأنصار إسرائيل شعوراً بأن المشكلة الفلسطينية قد انحلّت إلى الأبد، كما أعطى الليبراليين شعورا...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق الفطر
كتيب ممغنط يزين الثلاجة ويذكرك بأطباق تحضريها لعائلتك محتوية على الفطر الطازج. رغم صغر الكتيب إلا أنه يقدم لك المقادير وطريقة التحضير بكل دقة ووضوح. ويمكنك الوثوق بأن تلك الصفحات القليلة والصغيرة تقدم...إقرأ المزيد »
أنا كارنينا
لـ ليون تولستوي
أنّا كارنينا، أثر أدبي عالمي وإنساني خالد، ترجم إلى معظم لغات العالم، وتأتي هذه الرواية بعد رواية "الحرب والسلم" شهرة وأهمية وحجماً، فإذا كانت "الحرب والسلم" قد أرخت البطولة الروسية في وجه الغزو الامب...إقرأ المزيد »
فارس الامل
لـ جورجي أمادو
إن نبأ نشر طبعة من كتابي عن لويس كارولوس برستس باللغة العربية ليملأني غبطة، وإذا ما أمكن لكتابي هذا أن يسهم في تعريف الشعوب الناطقة باللغة العربية، بمزيد من الوضوح، على نضال الشعب البرازيلي في سبيل حر...إقرأ المزيد »
وقف التنفيذ
لـ جان بول سارتر
إلى جانب أبطال جدد، يعود جميع أبطال الجزء الأول ("سن الرشد") في هذا الجزء الثاني، وهم يواجهون فترة حاسمة وعصيبة من تاريخ الإنسانية، عشية اندلاع الحرب العالمية الثانية. فيضع جان بول سارتر القارىء، من خ...إقرأ المزيد »
أخبرني سراً
لـ النفل محمد
«أخبرني سراً» قصة رومانسية للكاتبة "النفل محمد" تتحدث فيها عن فتاة ريفية جميلة تدعى "نورة"، جائعة، وتائهة وسط المدن الباردة، أخذتها خطواتها إلى ضوء ذلك الكوخ، الدافئ، فجاءت مسرعة خوفاً من أن يشتد ضياع...إقرأ المزيد »
زائر الأبدية المنسي
لـ لمى سخنيني
هذا هو العمل الأدبيّ الثالث للدكتورة لمى سخنيني بعد مجموعتها القصصيّة "تنويعات على وتر منفرد" وروايتها "دير اللوز تكسر أصفادها وتعانق الحلم".

في هذا العمل تواصل الكاتبة تطوير أسلوبها الأدبيّ في ...إقرأ المزيد »

21 غم
لـ فارس غرايبة
لماذا اختار فارس غرايبة (21 غم.) عنواناً لرواية؟... في عام 1901، وزن الطبيب دنكان ماكدوجال ستّة مرضى بمرض السل بينما كانوا في النزع الأخير قبيل الموت، كان من السهل نسبياً تحديد موعد الوفاة في غضون بضع...إقرأ المزيد »