لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رأيت رام الله
لـ مريد البرغوثي
"رأيت رام الله" كتاب فاز بجائزة نجيب محفوظ للإبداع الأدبي (1997) هل هي رام الله سرّ الإبداع المحقق!! أم أنها الثلاثون عاماً من الغربة أشعلت في القلب الحنين والاشتياق إلى ساكني رام الله!! أم أنه الوطن ...إقرأ المزيد »
زمن الخيول البيضاء - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
رواية ملحمية كبيرة يذهب فيها الشاعر والروائي إبراهيم نصر الله إلى منطقة لم يسبق أن ذهبت إليها الروايات التي تناولت القضية الفلسطينية بهذه الشمولية وهذا الاتساع، مقدماً بذلك رواية مضادة للرواية الصهيون...إقرأ المزيد »
طفل الممحاة
لـ إبراهيم نصر الله
تشكّل هذه الرواية أحد الأجزاء الستة للملهاة الفلسطينية التي قام الشاعر والكاتب الفلسطيني بإصدارها، والتي تعيد تشكيل نبض الحياة الفلسطينية لتخلّدها وتبقيها حيّة في ذاكرة الأجيال مهما تمر السنين.

...إقرأ المزيد »

استيقظ كي تحلم
لـ مريد البرغوثي
أعلن الشاعر والروائي الفلسطيني الكبير مريد البرغوثي، عن إصدار ديوان شعري جديد، بعنوان "استيقظ كي تحلم"، وهو صادر عن دار رياض الريس للكتب والنشر في بيروت، وذلك بعد غياب لأكثر من 13 عامًا. ويأتي على ...إقرأ المزيد »
الأعمال الشعرية - مريد البرغوثي
لـ مريد البرغوثي
"أحب عنادك الجبلي يا وطني، أضم جبينك المهموم في صدري ولا أشقى ولا أبكي، لأن مواكب الإنقاذ قد زادت قوائم أهلك الغرقي، ولا أستحلف الأمواج أن تأتي بهم أحياء ثانية، ولست بلاغي زمني ولا أبغي انقضاء الأمس ي...إقرأ المزيد »
وعاظ السلاطين
لـ علي الوردي
في هذا الكتاب بحث صريح لا نفاق فيه حول طبيعة الإنسان، يطرح الدكتور علي الوردي من خلاله أموراً مختلفة منها: أن منطق الوعظي الأفلاطوني هو منطق المترفين والظلمة. إن التاريخ لا يسير على أساس التفكير المنط...إقرأ المزيد »
بوح
لـ ليلى حوراني
في هذه الرواية الأولى للصحافية والكاتبة ذات الأصول الفلسطينية والتي تعيش في دمشق، بوح ذاتي لانعكاس الوضع العام الفلسطيني على حياة الفرد. فحكايات الهجرة والتنقل والعذاب، والإحساس الدائم بالفقد لمراحل ا...إقرأ المزيد »
قصر العروبة
لـ أنيس الدغيدي
وضع الكاتب المصري القدير في هذه الرواية الغنية والمؤثّرة، خلاصة تجاربه الحياتية، فصرخ أوجاعه وشرّع مواقفه، وأعلن نقمته، ودان الأوضاع المتردية في المجتمع المصري الذي يعكس رغم خصوصيته، جملة مجتمعاتنا ال...إقرأ المزيد »