لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم من الأيام..
لـ أمل صديق عفيفي
رواية سلسة ومشّوقة في هذا الكتاب الذي هو أشبه بشريط سينمائي، يصنعه ويديره القارئ بنفسه من خلال الكلمة، وعبر تشغيل تصوّره لكل ما يجري داخل سيناريو متكامل، يتحرك ويصبح جاهزاً للعرض ما أن يبدأ بقراءته. ...إقرأ المزيد »
عين الشمس
لـ إبتسام إبراهيم تريسي
"سرقوا كل شيء، حتى البحر... أشعلوا حرائقها في الخامسة فجراً... نزعت ثوب صمتها، وسارت عارية من كل زيف، غمست قدميها بمياهه، ونذرت صلاتها للأفق. حين استفقتُ على صوت الطائرات تحاصر سماءها، كنتُ أفتشُ أ...إقرأ المزيد »
حسناء الهور
لـ عبد اللطيف الحرز
تتضمن هذه الرواية التي يقسمها الراوي العراقي إلى قسمين هما: "النوم الأول: حطب أخضر"، و"النوم الثاني: الخيول لا تعرف المدينة"، فيض في الأحداث وإسهاب في التفاصيل، وفي الانتقال من حادثة إلى أخرى ومن مكان...إقرأ المزيد »
ألفرد وإميلي
لـ دوريس ليسينج
في هذا الكتاب تقدم الروائية الحائزة على جائزة نوبل للآداب عام 2007، كتاباً شيّقاً يتعمد الفصل بين الواقع والخيال، في سرد جميل متماسك للحياة الحقيقية التي عاشها والديها، وفي سرد آخر متخيّل خاص برؤية ال...إقرأ المزيد »
توكايا غراندي ( الوجه المظلم )
لـ جورجي أمادو
تعالج ملحمة جورجي أمادو الرائعة موضوع البدايات التي تتطلب الكثير من الصبر والجهد والنضال وعن التضحيات والأعمال المضنية التي يقوم بها العمال والتي تنسى عادة بعد أن يشيّد البناء ويصبح حاضراً للإستخدام و...إقرأ المزيد »
حرائق امرأة
لـ ماري رشو
هل ما يكون عليه الناس من أحوال بمختلف ألوانهم، وبلدانهم، وظروفهم، هو من صنعهم، أم من صنع القدر؟ ولماذا ينقسم الناس ما بين قوي وضعيف، خير وشرير، مستكين وثائر؟ أن يؤمن الإنسان بنفسه على أنه القيمة الأسم...إقرأ المزيد »
سيد القوارير
لـ حسن الفرطوسي
رواية معبّرة صادقة وشديدة الواقعية والرمزية في آن، للكاتب والصحافي العراقي الذي "عاش تجربة مخيم رفحاء في المملكة العربية السعودية أعقاب حرب الخليج الأولى لفترة تقارب الخمس سنوات"، والتي استقى الروائي ...إقرأ المزيد »
شرفة رجل الثلج
لـ إبراهيم نصر الله