لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حسناء الهور
لـ عبد اللطيف الحرز
تتضمن هذه الرواية التي يقسمها الراوي العراقي إلى قسمين هما: "النوم الأول: حطب أخضر"، و"النوم الثاني: الخيول لا تعرف المدينة"، فيض في الأحداث وإسهاب في التفاصيل، وفي الانتقال من حادثة إلى أخرى ومن مكان...إقرأ المزيد »
تمر الأصابع
لـ محسن الرملي
تتقاطع أحداث هذه الرواية بين أحداث الماضي وذكريات العراق مهد طفولة الكاتب و"مهد الحضارات"، وبين أحداث حاضر تدور في اسبانيا محطّته "للسلام بعد طريق طويل مكتظ بالحروب". بين ما يربط الإنسان بموطن الأجداد...إقرأ المزيد »
يوم من الأيام..
لـ أمل صديق عفيفي
رواية سلسة ومشّوقة في هذا الكتاب الذي هو أشبه بشريط سينمائي، يصنعه ويديره القارئ بنفسه من خلال الكلمة، وعبر تشغيل تصوّره لكل ما يجري داخل سيناريو متكامل، يتحرك ويصبح جاهزاً للعرض ما أن يبدأ بقراءته. ...إقرأ المزيد »
طيور الحذر
لـ إبراهيم نصر الله
رواية أخرى تضاف إلى "الملهاة الفلسطينية"، كتبها الشاعر والمؤلف الفلسطيني، بكثير من الرهافة والحيوية النابعتين من حس ومعاناة وحنين ذاكرة إنسانية في مرحلة الطفولة الخصبة بأحلامها وأوهامها. تفاصيل حياة ي...إقرأ المزيد »
طفل الممحاة
لـ إبراهيم نصر الله
تشكّل هذه الرواية أحد الأجزاء الستة للملهاة الفلسطينية التي قام الشاعر والكاتب الفلسطيني بإصدارها، والتي تعيد تشكيل نبض الحياة الفلسطينية لتخلّدها وتبقيها حيّة في ذاكرة الأجيال مهما تمر السنين.

...إقرأ المزيد »

امرأة الضابط الفرنسي
لـ جون فاولز
يروي الكاتب الذي رشّح عام 1999 لنيل جائزة نوبل للآداب، قصة إمرأة، يدخل الكاتب إلى أعماقها، ويعبّر عن أزمتها التي ليست سوى تعبيراً عن أزمة المجتمع الفيكتوري في القرن التاسع عشر، وعن مأزق تقاليده المنغل...إقرأ المزيد »
الجدتان
لـ دوريس ليسينج
ظلمة باردة حلّت فوق ساحة اللعب في فناء المدرسة، فيما أخبرت أصوات مجموعتين من الأطفال الأشخاص القادمين عند البوابة الكبيرة، بالوجهة التي ينبغي لهم أن يسددوا إليها نظراتهم: فقد كان يصعب تمييز هذا عن ذلك...إقرأ المزيد »