لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا بد من تفعيل السياسات التعليمية في الدول الإسلامية لتتوافق مع متطلبات الحاضر، وتعمل لإيجاد الحلول والبدائل في مواجهة تحديات المستقبل..، وذلك وفق مقومات العقيدة الإسلامية وما يتصل بها من التوحيد لله ...إقرأ المزيد »
إن تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العام في المملكة العربية السعودية أصبح مطلباً ملحاً من أجل التفاعل والتعامل بكفاءة مع متغيرات العصر الذي نعيشه. إذ لا يمكن للتربية والتعليم أن تؤتي ثمارها أو تحقق نج...إقرأ المزيد »
يطرح الكتاب أسئلة مصيرية تدور حول مستقبل الأنظمة التعليمية المتبعة اليوم: ما هو الهدف الحقيقي من التعليم؟ هل ما تزال الفصول المدرسية تعني شيئاً؟ ماذا على الأفراد عمله لتفعيل تعليمهم؟ هل ما زال الفصل ب...إقرأ المزيد »
يقدم المؤلف صاحب المؤلفات العلمية والدراسات والبحوث المتعددة والنشاطات الواسعة في هذا المجال، كتابه الذي يتضمن كل جوانب البحث العام في التعليم الإلكتروني، إضافة إلى بحث خاص عن جهود وزارة التربية والتع...إقرأ المزيد »
يتمحور هذا الكتاب حول اكتشاف وتطوير وسائل لجمع ما نعرفه عن الدماغ، والخيارات المتاحة أمامه والتغييرات الممكن تنفيذها عبره، ومحاولة تحديد كيف يمكننا استخدام تلك المعرفة لتنفيذ هذه الخيارات واتخاذ القرا...إقرأ المزيد »
إسرائيل الأخرى ؛ رؤية من الداخل
لـ جوني منصور
"ماذا يعرف العرب عن إسرائيل؟"، سؤال جوهري يطرحه الكاتب وهو المؤرخ والباحث الفلسطيني من مواليد حيفا، والمختص بتاريخ الشرق الأوسط والشؤون الإسرائيلية، ليجيب عليه في هذا الكتاب، في محاولة لردم الفجوتين ا...إقرأ المزيد »
الإبتكار في التعليم العالي
لـ دونيس بيدار
"إن تغيير علم التربية في التعليم العالي ليس سهلاً وتلقائياً، لأن ذلك ينطوي على إعادة السؤال في المكتسبات والمعتقدات، إن لم يُمس تصورات الأفراد. وحينما يتعلق الأمر بمؤسسات التعليم العالي، وهي منظمات مع...إقرأ المزيد »
الربح أو النمو؟ لما لست مجبراً على الاختيار
لـ بالا شاكرافارثي
إن السؤالين اللذين يسعى هذا الكتاب للإجابة عنهما هما: لماذا يصعب تحقيق النمو المربح؟ وما الذي يمكن للمدراء العامين التنفيذيين، ويجب عليهم، فعله على نحو أفضل لتحفيز النمو المربح؟ فاستدامته أمر في غاية ...إقرأ المزيد »
كيف تبدأ مشروعك التجاري الآن
لـ إدوارد دي.هس
يقدم هذا الكتاب الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها في سبيل نجاح أي مشروع تجاري، وذلك عن طريق تقديم المساعدة العملية لصاحبه، ومواكبة مسار خطته، ومن خلال المعرفة المطلوبة والقيّمة التي يمدها بها، ونظراً ...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين الكامل لنشر كتب الأطفال
لـ هارولد دي.أندرداون
التفاصيل الكاملة حول نشر كتب الأطفال من البداية إلى النهاية، في هذا الدليل الكامل الذي يتوجه إلى المبتدئين في هذا المجال، كما يضيف الكثير إلى معلومات الذين سبقوهم.

يهدف المؤلف من هذا الكتاب، وهو...إقرأ المزيد »