لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أدباء من العالم ؛ غرائب مأساوية - سير وحكايات
لـ نجم عبد الكريم
يقف هذا الكتاب على أحداث إستثنائية من تجارب أُناس استثنائيين، في محاولة لكشف سرّ إنطلاقة كل منهم نحو الخلود في التاريخ الإبداعي: تشارلز ديكنز، ليو تولستوي، إدغار ألن بو، فلوبير، لامارتين، غوته، المعتم...إقرأ المزيد »
البومة العمياء
لـ صادق هدايت
"البومة العمياء" رائعة صادق هدايت والتي ترجمت إلى معظم اللغات الحية. تمثل نسجاً قصصياً ذا سمات متميزة... انسجب في أحداثها الرمز حتى غدت قطعة فنية لبومة وكأنها جوكندة ليناردو دوفنشي رؤيتها تتحدد من خلا...إقرأ المزيد »
العبر في خبر من غبر
لـ شمس الدين محمد الذهبي
الحافظ أبو عبد الله الذهبي التركماني الأصل الفارقي ثم الدمشقي (673-748) شيخ المحدثين، وقدوة الحفاظ والقراء، محدث الشام ومؤرخه، أفاض في مصنفاته عن علمه، وبرع في علم الحديث عامة، وفي علم الرجال خاصة، فك...إقرأ المزيد »
رسالة الإحسان في خلق الإنسان
لـ حاتم بن إبراهيم الحامدي الهمداني
رسالة النقد على أهل المخاط فيما ارتكبوا من الفسق والخباط
لـ حاتم بن إبراهيم الحامدي الهمداني
الهادي إلى لغة العرب
لـ حسن سعيد الكرمي
قاموسنا "الهادي" يقوم على الإعتبارات التالية: 1-اللغة العربية لغة قياسية، وأوزان الفعل والمشتقات من الأسماء والصفات وغيرها لها معانٍ خاصة بها، 2-اللوم على النقائص في بعض المعاجم العربية يقع على النَّق...إقرأ المزيد »
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »