لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
كتاب مهم في الفلسفة يعرض فيه الغزالي أفكار الفلاسفة الطبيعية والمنطقية والآلهة وهذا الكتاب هو مقدمة لكتابه "تهافت الفلاسفة" الذي ينقد فيه أفكار الفلاسفة التي قام بتلخيصها في كتاب المقاصد. ويليه كتاب إ...إقرأ المزيد »
تاريخ الخلفاء
لـ جلال الدين عبد الرحمن ابن أبي بكر السيوطي
هذا كتاب في تاريخ الخلفاء، أمراء المؤمنين القائمين بأمر الأمة من عهد سيدنا أبي بكر الصديق رضي الله عنه إلى عهد المؤلف، على ترتيب زمانهم: الأول فالأول. ذكر مؤلفه الإمام السيوطي في ترجمة كل منهم ما وقع ...إقرأ المزيد »
المنقذ من الضلال والمفصح بالأحوال
لـ الغزالي
البحث عن الحقيقة بكل معانيها، مصادرها، معالمها، طرائق الوصول إليها، دوَّنَها حجة الإسلام الإمام الغزالي بأسلوب رشيق وهو يحكي قصته معها.

و«المنقذ» أكثر من سيرة ذاتية للإمام، فهو لم يسطِّر حياته ا...إقرأ المزيد »

تعليم علم الأصول
لـ نور الدين بن مختار الخادمي
كتاب "تعليم علم الأصول" يتناول موضوعاً شرعياً معروفاً للغاية، وهو يتصل بحقيقة الاستنباط والاجتهاد: أي استنباط الأحكام الشرعية وتحديد وضبط الحلول الإسلامية لقضايا الوجود والحياة، ولنوازل العصر ومشكلات ...إقرأ المزيد »
أقدم إلى القارئ الكريم هذه المخطوطة النادر الذي يطبع لأول مرة، وهو "أصول أهل السنة والجماعة" المسماة برسالة أهل الثغر. لكي تضاف إلى أختيها المطبوعتين وهما "الإبانة"، و"اللمع" للأشعري، وبذلك يكتمل أمام...إقرأ المزيد »