لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
منافس الملك
لـ ميشال زيفاكو
ملكة الآرغو
لـ ميشال زيفاكو
ميشال زيفاكو، أديب فرنسي ولد عام 1860م وتوفي سنة 1918م كان صحفياً وأديباً وناشر ومخرج، وعمل في السابق معلماً بعد مساهمته في إنشاء المجلة الأسبوعية ألقي القبض عليه لمدة ستة أشهر، ميشال زيفاكو روائي. تم...إقرأ المزيد »
كنز فوستا
لـ ميشال زيفاكو
في كنز فوستا تشتد المؤامرات والدسائس وأعمال الاغتيال والإرهاب والتنكيل من جهة، وتتعاظم البطولات ومآثر الفروسية والمعاني الإنسانية والأخلاق العظيمة من جهة ثانية، ويتلاقى أبطال الجانبين في حوادث رائعة ت...إقرأ المزيد »
مهرج الملك
لـ ميشال زيفاكو
"مهرج الملك"، هذه الرواية الشيقة التي يقرأها الملايين كل عام. ويحيون من خلالها في العصور المتوسطة حياة أشبه بالأساطير ولكنها حقائق، يتصارع فيها الملوك والقادة والمشردون والملكات والعشيقات والغواني في ...إقرأ المزيد »
ذاكرة البياض
لـ بنيان السلامة
عفواً غزلان النعاس فأجراس المساءات الشحيحة تخترق مسامع الغيم العالي إذ لا عشب في برية القلب سيفرح ويستدرج فضول المعنى كما لو أنها امرأة خارجة من صباح خجول....إقرأ المزيد »
قلم رصاص ج9 - وما تشاؤون
لـ حسن نعيم
في العام 1999، وصل الصراع بين جيش الإحتلال الإسرائيلي والمقاومة الإسلامية في لبنان إلى ذروته. ضربات المقاومة كانت تتوالى وتتصاعد ضد جنود العدو بشكل يومي؛ مواجهات، إقتحاك مواقع وثكنات، كمائن، تفجير عبو...إقرأ المزيد »
الفارس الغسكوني
لـ ميشال زيفاكو
قصة... الكاتب الفرنسي العالمي ميشال زيفاكو التي أوصلته إلى القمة... إنها قصة واقعية يقدمها المؤلف بأسلوب أدبي رفيع رشيق للغاية.

ضحايا الأقدار... متمردة ذهنية راقية وفائدة أخلاقية رفيعة، إنها هدي...إقرأ المزيد »

سيف وقلب
لـ ميشال زيفاكو
جوسلين
لـ ميشال زيفاكو
ابن باردليان
لـ ميشال زيفاكو
سبق للكاتب الشهير طانيوس عبده أن عرب رواية "ابن باردليان" ولكن تعريبه لها كان مختصراً جداً. ثم إن ترجمته المختصرة هذه طبعت مراراً كثيرة، وفي كل طبعة تضاف أغلاط جديدة إلى أغلاط قديمة، وتطير مقاطع بكامل...إقرأ المزيد »