لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا كتاب يشترك في إعداده مادتين نخبة من المختصين في العلوم الإدارية والمالية، الذين يمتلكون الخبرة الأكاديمية الطويلة في تدريس علم الإدارة المالية والعلوم الأخرى ذات الصلة بها، الأمر الذي جعل منهم أكث...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
الاقتصاد القياسي - بين النظرية والتطبيق
لـ حسام علي داود
يعد الإقتصاد القياسي فرع من فروع علم الإقتصاد والذي يعنى بتحليل الظواهر الإقتصادية الواقعية تحليلاً كمياً، فهذا الفرع من علم الإقتصاد يعتمد في قياس العلاقات الإقتصادية وتحليلها على دمج النظرية الإقتصا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب أحدث طبعة لمحتوى قانون العقوبات الأردني القسم العام وفق أحدث التعديلات التي طرأت عليه بالقانون المعدل رقم 86 لسنة 2001 م. وقد أصاب التعديل المواد التالية: المادة 27 المتعلقة بجواز تأجيل تنف...إقرأ المزيد »
مقدمة في الاقتصاد الجزئي
لـ عامر سعيد الخطيب
يعتبر علم الإقتصاد من العلوم الإجتماعية التي تدرس واقع الإنسان والمجتمع، فهو حديث الماضي، وموضوع اليوم، ورؤيا المستقبل، فكأنه كائن حي يسير في إتجاه تتغير أحواله ومعطياته تبعاً للتغيرات التي تحدث في ال...إقرأ المزيد »
من المعروف أنه قد أصبح هناك تغيراً في المنشآت الإقتصادية وحجم أعمالها نتيجة الإفتتاح الإقتصادي بين الدول، ونتيجة التطورات التكنولوجية، وما رافقها من مناخه على صعيد الدولة نفسها وعلى الصعيد الدولي، ما ...إقرأ المزيد »
مقدمة في الاقتصاد الرقمي
لـ جعفر حسن جاسم
يتناول هذا الكتاب موضوع الإقتصاد الرقمي ليسلط الضوء على ماهية الإقتصاد الرقمي، وكشف النقاب عن الآليات والبنية التحتية التي تحرك ويستند عليها هذا النوع من الإقتصاد، في ذات الوقت إماطة اللثام عن بعض الج...إقرأ المزيد »
الاقتصاد الجزئي
لـ محمود الوادي
على الرغم من أن علم الاقتصاد يعتبر من العلوم الحديثة، إلا أنه تطور بشكل سريع، نتيجة للاهتمام الكبير الذي حظى به من قبل العديد من المفكرين والسياسيين والاقتصاديين. نظراً لاختصاصه وارتباطه بمعاجلة أهم م...إقرأ المزيد »
اعداد البحوث العلمية في علوم الادارة - مدخل تطبيقي
لـ مدثر حسن سالم عز الدين
جاءت فكرة إعداد هذا الكتاب إستجابة لحاجة القراء والباحثين العرب عموماً، والطلاب بمؤسسات التعليم العالي على وجه الخصوص، حيث يمكن أن يستفيد من هذا الكتاب نخبة من القراء، إذ يمكن لطلاب التعليم العالي على...إقرأ المزيد »