لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البيئة من حولي
لـ شاكر الحاج مخلف
قصص للأطفال تتحدث عن جمال البيئة من حولهم في عمر المدرسة الابتدائية: 1-الحمامة 2-السمكة الذهبية 3-القلم والفرشاة....إقرأ المزيد »
أرض وسماء لأجل التواصل الحضاري
لـ ياسر المالح
حكايا العم عزوز
لـ رامز حاج حسين
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
تعج الأراضي العربية كشرق أوسط وما يتاخمها من شرق أدنى بالأقليات، والطوائف ، والأعراق والمذاهب الدينية.. ولكل منها مشكلاته وهى أوضاع جميعها يحتاج إلى الدراسة والتحليل ، وهو ما قدمه "لورانت شابري" و " آ...إقرأ المزيد »
فرفورة وسوء الظن
لـ محمد القاسمي
تقرأ في هذه الكتاب قصة فرفورة الفأرة التي أسأت الظن بأصدقائها أرنب الأرنوب وسوسو السنجاب قبل أن تتأكد من خطأهما... فهل سيسامحاها؟......إقرأ المزيد »
ذات نهار!
لـ بيان الصفدي
في هذا الكتاب مجموعة من الأشعار للشاعرة بيان الصفدي للأطفال دون سن العاشرة فيها: "الأمير الصغير"، "أين أنا"، "انتبهوا إني أنمار، "ذات نهار" وغيرها من الأشعار التي تعالج مواضيع متنوعة ومتصلة بحياة الطف...إقرأ المزيد »
مهارات الخط الرقعي الجزء الأول
لـ روعة سلطان
كتاب في التدريب البسيط على خط الرقعة الذي هو الخط الشائع المستعمل في الكتابة بالأحرف التامة ببلاد الشام؛ لسهولته ولسرعة الكتاب به. تناول الحروف كلها وطريقة رسمها....إقرأ المزيد »