لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخامدون
لـ ربى عنبتاوي
قصص تؤجّج المشاعر وتضرم بالحنين، تقول ما عجز العالم بحضاراته الموقّرة عن قوله ..تروي بشفافية معاناة شعب حرم من أمومة الوطن، وترمي بقصص حب صعبة وعصية لأن أبطالها قدّر لهم أن يكونوا فلسطينيين يدفعون ضري...إقرأ المزيد »
أيام بيروت
لـ نازك سابا يارد
لماذا يهرب فريد من بيته في بلدة جبلية قاصداً منزل جديه في بيروت؟ وحين يكتشف أن جديه مسافرين يتجول في بيروت ولا سيما في وسط المدينة، بحثاً عن عمل، فيما تحاول أمه الاهتداء إليه. أثناء تفتيشه عن عمل يتعر...إقرأ المزيد »
وقوف متكرر
لـ محمد صلاح العزب
تسحب كرسياً من الداخل، وتجلس عليه خارج السرداق تماماً كأنك لا شان لك بما يحدث ، تريح رأسك إلى الوراء، فتلمح فى نافذة الدور الخامس المواجه طفلاً صغيراً يرتدى بلوفر أحمر، يربط لعبته المكسورة بخيط طويل و...إقرأ المزيد »
فاصل .. للدهشة
لـ محمد الفخرانى
هناك ناس ربما لم يجربوا في حياتهم من مشاعر البشر إلا شعورين فقط.. النجاح والحب مثلا.. هؤلاء في رأى " سماح" يستحقون الشفقه لأنهم لم يتورطوا في المشاعر الإنسانية بما يكفي ليكونوا بشرا ، لم يتورط أحدهم ف...إقرأ المزيد »
ضياع في سوهو
لـ كولن ولسون
يقدم لنا الكاتب الإنكليزي رواية بعنوان "ضياع في سوهو" الذي وضع فيها رأية بكل صراحة عن الناس الذين يمثلون أنهم يعيشون حريتهم، والتي هي زائفة لا يطلق عليها اسم حرية، تحكي هذه الرواية قصة هاري "كولن ويلس...إقرأ المزيد »
إنها لندن يا عزيزي
لـ حنان الشيخ
هل سنلمح لندن من خلال السطور بسلبياتها وإيجابياتها؟ ربما فنحن أمام دعوة لزيارة لندن لأنها لندن يا عزيزي. على طريقتها الذكية تقدم حنان الشيخ لندن ببريقها الذي يصطاد كل قادم إليها... والمعنيون في روايات...إقرأ المزيد »
سلسلة المغامرين الأذكياء
لـ محمد عبد الحميد الطرزي
إن الغاية من هذه السلسلة البوليسية هي جذب القارئ، وشده إلى متابعة أحداثها وتعويده على دقة المطالعة، وذلك عبر ما تطرحه من العرض الأدبي الرائع والأسلوب الحواري المميز الدائر بين أبطالها من المغامرين الأ...إقرأ المزيد »
الحب الخالد قيس وليلى
"قيس وليلى" قصة تمثل الحب العذري بروعته وسموه، لذا فقد احتلت مكانة مرموقة في قصص الحب العربي الخالد. فالقصة تصور مأساة من مآسي الحب وحكاية من أجمل حكاياته، إنها حكاية القلوب المعذبة التي باعدت بينها ا...إقرأ المزيد »