لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاييس
لـ أناتول فرانس
"تاييس" غانية جميلة ثرية تعيش في القرن الرابع الميلادي حياة عابئة صاخبة، و"بافنوس" الراهب المتنسك، العاشق لـ"تاييس" يحاول أن ينتشلها من عالمها الذي تحب، فينطلق الاثنان في مغامرة تزدحم بالأحداث والرؤى ...إقرأ المزيد »
الأخوة الأعداء
لـ نيكوس كازانتزاكيس
تروي "الأخوة الأعداء" أحداث فتنة داخلية في قرية كاستللوس اليونانية خلال الحرب الأهلية في أواخر الأربعينات من القرن التاسع عشر.

في تلك الحقبة كثير من القرويين، بمن فيهم الكابتن دراكوس ابن قسيس ال...إقرأ المزيد »

مدام بوفاري
لـ غوستاف فلوبير
مدام بوفاري تعتبر أروع أعمال غوستاف فلوبير وتعتبر اول رواية واقعية، إذ إنها تعتبر إنتصار حقيقي للواقعية على الحركة الرومانطيقية.

عند كتابة فلوبير لهذه الرواية قامت النيابة الفرنسية بإتهام فلوبير...إقرأ المزيد »

قناع الموت الأحمر
لـ إدغار ألن بو
المخيلة عند إدغار ألن بو هي ملكة الطاقات الروحية، لكنه يعني بهذه الكلمة شيئاً أعظم مما يعرفه عامة القراء. ليست المخيلة التوهم، ليست كذلك الحساسية، المخيلة طاقة تكتشف، بعيداً عن المناهج الفلسفية وخارجه...إقرأ المزيد »
بيل كانتو - الرهينة
لـ آن باتشيت
صاحبُ أكبر مصانع الإلكترونيات في اليابان يُدعى إلى بلاط الحكم في دولة فقيرة من دول أميركا الجنوبية؛ ظاهرياً، للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والخمسين؛ وفعلياً، لاستمالته، بهدف المجيء باستثماراته، والإفادة...إقرأ المزيد »
المفتاح الزجاجي
لـ داشيل هاميت
يقول الناقد الأدبي في ملحق جريدة التايمس أن داشيل هاميت ارتقى بالحبكة القصصية في هذه القصة إلى مستوى لم يسبقه ولم يصل إليه أحد من قبل أو من بعد.

ويعكس هاميت في هذه القصة عيوب المجتمع الأميركي وا...إقرأ المزيد »

سدادة الكريستال
لـ موريس لوبلان
ما هو السر الكامن في هذه السدادة البلورية لكي تصبح مثار اهتمام عدد كبير من البشر ومن بينهم أحد للمجرمين القتلة؟ أصعب مرحلة في مسار التحقيق، كما يقول بطل الرواية أرسين لوبين، هو من أين يبدأ وأي طريق يس...إقرأ المزيد »
البؤساء
لـ فيكتور هوجو
البؤساء عمل يجسد الصراع الطبقي
ويبين الجشع الذي يقتل صاحبة
رواية أضافت روحاً ملحمية للأدب العالمي...إقرأ المزيد »
المسلة الجوفاء
لـ موريس لوبلان
كان أرسين لوبين يعيش طوال عام تقريباً في باريس منتحلاً اسماً آخر، ومدعياً أنه رحالة محترف وكان يتوارى عن الأنظار لفترات طويلة مدعياً القيام برحلة صيد بينما كان في الواقع يقوم بتنفيذ بعض مخططاته.

...إقرأ المزيد »