لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
منذ عقود والشرق الأوسط منطقة خالية من الأسلحة النووية باستثناء الأسلحة الإسرائيلية التي كانت ستارة من الغموض والسرية تغطيها. إلا أن الأمر تغير مع محاولة العراق الحصول على أسلحته النووية، فكان العالم ...إقرأ المزيد »
الجوفار
لـ مروة متولي
في هذه الرواية تحاول الروائية والناقدة المصرية "مروة متولي" فتح الأبواب المغلقة والذهاب بقلمها بعيداً وراء الكواليس، تبحث عن بقعة ضوء تخرج بها الروح العربية من انغلاقها، تطرح في نصها الكثير من التساؤل...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب "ماذا يريد الرجال؟" يجيب على أسئلة هامة تطرحها جميع النساء في هذا العالم. وهي لماذا يخدع الرجل المرأة التي يحبها؟ أو لماذا، بعد ممارسة الحميمية القصوى بشغف، يهرب من الباب مثل الصاروخ؟ لماذا...إقرأ المزيد »
الجمل والعجلة
لـ ريتشارد بوليت
الهدف من هذا الكتاب كما يقول الكاتب هو طرح مجموعة من الأفكار الجديدة والمختلفة التي يجب "أن تقدم جميعها وصفاً معقولاً عن دور الجمل في تاريخ البشرية، وتشرح لماذا كان لاستعمال الجمل تأثير عميق في مجرى ت...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول القدرة على التركيز أو عدمه، لما له من أهمية وتأثير كبيرين على الطريقة التي نرى بها حياتنا الخاصة والمهنية في آن معاً، خصوصاً، في عصر العلوم والثقافة الذي نحياه اليوم، ما يجعل الت...إقرأ المزيد »
النمر الأبيض
لـ آرافيند أديغا
يُقدم الروائي الهندي "آرافيند أديفا" رواية تعد بمثابة صرخة ضد الظلم والاستبداد التي يعانيها الإنسان في الهند خصوصاً، جاءت بعنوان "النمر الأبيض" فيكشف لنا بما تهيأ له من قدرات ذاتية في السرد التناقضات ...إقرأ المزيد »
ساق الغراب الهربة
لـ يحيى امقاسم
هذه الرواية تحكي ما احتفظت به ذاكرة الأمجاد لقرية "عصيرة". جنوب غرب السعودية، على امتداد مائتي عام وأكثر، قبيل وأثناء تصدعها واضمحلالها أمام سلطة أخرى. لقد تدبر الروائي يحيى أمقاسم اشتغاله السردي، على...إقرأ المزيد »
توترات القبطي
لـ أمير تاج السر
( توترات القبطي ) وهي رواية مستوحاة من التاريخ، تحكي سيرة ميخائيل القبطي الذي أسلم على يد ثوار لإحدى الثورات المتشددة، بعد أن استولوا على المدينة التي كان يعمل بها محاسباً، وتحول إلى سعد المبروك، ليعم...إقرأ المزيد »
السراب
لـ إبراهيم غرايبة
..وكانت سنوات من الافتراق بعد الثانوية تبدو لهم حقبة طويلة لم تخفف منها الرسائل الكثيرة المتبادلة، فقد سافر وائل ليدرس الطب في الجامعة الأمريكية في بيروت، وعمر سافر إلى سوريا لدراسة الحقوق، وسافر حسان...إقرأ المزيد »