لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نحل العسل المعجزة
لـ يورغن تاوتز
في كتاب "نحل العسل: المعجزة" يقدّم الكاتب نصّاً يتولى فيه النحل سرد قصص عجائبه، عارضاً صوراً فريدة من نوعها تدعم النص وتفتح الباب أمام المخيّلة لاستكشاف أروع منظومة في الطبيعة عبر التعمّق بالتفاصيل لك...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
الفراسة القيادية
لـ إيهاب بن حسن نصير
ما هي القيادة؟ من هو القائد؟ كيف تقود مجموعة من الإداريين؟ إن كانت هذه هي الأسئلة التي تركز عليها فأنصحك أن تغلق الكتاب وتبحث عن كتاب آخر. فهذا الكتاب لا يعترف بقالب محدد للقيادة يصلح في جميع الأوقات ...إقرأ المزيد »
يؤمن الكثير من الناس بحدسهم في الإدارة، وهذا أمر مرحب به ومتفق على نجاحه في البيئة الجديدة في العمل... بل إن بعض المختصين في علم الإدارة يقولون أن أشهر القادة هم أولئك الذين اتبعوا حدسهم وعبروا عما في...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول القدرة على التركيز أو عدمه، لما له من أهمية وتأثير كبيرين على الطريقة التي نرى بها حياتنا الخاصة والمهنية في آن معاً، خصوصاً، في عصر العلوم والثقافة الذي نحياه اليوم، ما يجعل الت...إقرأ المزيد »
كيف تطبق نظام إدارة الموارد البشرية في مؤسستك؟
لـ محمد يسري علام
كنت أناقش أحد كبار المديرين في إحدى الشركات التي عملت بها حول ما تم تحقيقه من أهداف ونتائج في العام الماضي، وكنت أثني على أدائه لأنه حقق أهداف العام الماضي المخطط لها، قائلاً: "لا شك أن أداءك كان جيدا...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب معالجة الإسلام للفقر، والنظر إليه من كل الجوانب فنجد أن الإسلام كان يحث دائماً الأغنياء على مساعدة الفقراء، ويحث الفقراء على الاعتماد على النفس والبحث عن سبل الكسب والعيش الكريم. فخط...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب "ماذا يريد الرجال؟" يجيب على أسئلة هامة تطرحها جميع النساء في هذا العالم. وهي لماذا يخدع الرجل المرأة التي يحبها؟ أو لماذا، بعد ممارسة الحميمية القصوى بشغف، يهرب من الباب مثل الصاروخ؟ لماذا...إقرأ المزيد »