لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وردة ضاعت منه - 450
لـ تريش وايلي
اختبأت من الحب لكنه وجدها!

اقتنعت تيجان ديلاني نفسها أنها منشغلة جداً ولا وقت لديها للحب.

لكن عندما أجبرت على القيام بدور الأم لأطفال أختها، احتاجت إلى مساعدة جارها الوسيم براندن، وفجأة بد...إقرأ المزيد »

وانكسر الليل - 449
لـ جيسيكا ستيل
أجفلت فارني ساتون عندما عادت إلى بيتها لتجد رجلاً في غرفة نومها، والأسوأ من ذلك أنها اكتشفت أن هذا الرجل هو ليون بومونت رئيس أخيها في العمل.

كان ليون يستعمل منزل فارني للاختباء من الصحافة..

...إقرأ المزيد »

لن أعيش في ظلك - 448
لـ ميليسا جايمس
عندما تعرفت جنيفر إلى جارها الجديد نواه، كان يتخبط محاولاً لعب دور الأب والأم معاً لأولاده الثلاثة. ولم تستطع جنيفر أن تحل محل الأم التي اختفت منذ عدة سنوات، ولكنها حاولت أن تدخل بعض الحب والبهجة إلى ...إقرأ المزيد »
الجدار
لـ ليلى جراغي
تعكس هذه الرواية الحقيقية في واقعيتها ، والواقعية في سردها ووصفها لتفاصيل حالة التمزق التي يعاني منها كل فرد من الذين فًرضت عليهم الهجرة، فتركوا أوطانهم المشتعلة بنار تقتات من أجساد أبنائها، لينسلخوا ...إقرأ المزيد »
المحاكمة
لـ ليلى العثمان
مقطع من سيرة الواقع وليلى العثمان ومحاكمة تفتح مساريب المآقي لألم يسري في العقل والجسد سريان السم من لدغ الأفاعي، ألم الحصار العقلي وبالأحرى ألم تصور أنه لفكرها سجن وليدها أغلال، وفي قلمها عقم، حيث تغ...إقرأ المزيد »
رؤى الناظرة من يرمق
لـ وليد هاشم
"تعلمت منذ نعومة أظافري، التي لا تزال ناعمة إلى الآن، أن الحياة ليست كالأظافر... أنها متغيرة، ومتقلبة، وخشنة، وجارحة أحياناً، وأنها مع ذلك تستمر، اتضح لي منذ نقاء الطفولة، أن الحياة لن تتأثر كثيراً بب...إقرأ المزيد »
بوح
لـ ليلى حوراني
في هذه الرواية الأولى للصحافية والكاتبة ذات الأصول الفلسطينية والتي تعيش في دمشق، بوح ذاتي لانعكاس الوضع العام الفلسطيني على حياة الفرد. فحكايات الهجرة والتنقل والعذاب، والإحساس الدائم بالفقد لمراحل ا...إقرأ المزيد »
وانتهت بنقطة
لـ نادين باخص
"عادة الكاتب هو من يختار أبطاله..لكن في هذه الرواية سيقوم البطل ويتمرد على العرف، لنرى أنه هو الذي سيختار كاتب روايته.. وبطل هذه الرواية امرأة تسكن مدينة الكاتبة التي اختارتها..". هكذا تطلب بطلة الروا...إقرأ المزيد »
قصر العروبة
لـ أنيس الدغيدي
وضع الكاتب المصري القدير في هذه الرواية الغنية والمؤثّرة، خلاصة تجاربه الحياتية، فصرخ أوجاعه وشرّع مواقفه، وأعلن نقمته، ودان الأوضاع المتردية في المجتمع المصري الذي يعكس رغم خصوصيته، جملة مجتمعاتنا ال...إقرأ المزيد »