لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هواء قليل
لـ جنان جاسم حلاوي
في أزمان الخوف والخطر والموت يصبح المنفى ملاذاً لا بد منه، ومكاناً قسرياً لا يمكن تفاديه أو مقاومته.

من عالم الحرب والنار والعسف في العراق، يهرب يونس بطل الرواية إلى أصقاع النبذ والعنصرية في الغ...إقرأ المزيد »

وانتهت بنقطة
لـ نادين باخص
"عادة الكاتب هو من يختار أبطاله..لكن في هذه الرواية سيقوم البطل ويتمرد على العرف، لنرى أنه هو الذي سيختار كاتب روايته.. وبطل هذه الرواية امرأة تسكن مدينة الكاتبة التي اختارتها..". هكذا تطلب بطلة الروا...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »
امرأة تجهل أنها امرأة
لـ حنا مينه
يقول الروائي السوري الكبير في مقطع من روايته هذه: "خرج إلى الشارع، توقف أمام باب الفندق، يذهب يميناً أم يساراً؟ ضحك في سره وقال: "أيها الشقي، أمضيت عمرك في اليسار، فهل يعقل، بعد كل هذا العمر، أن تذهب ...إقرأ المزيد »
تتحدث هذه الرواية، للكاتبة والصحفية الأميركية، ذات الأصول الصينية، عن عالم المدن الصناعية الضخمة التي شيدت في الصين وغالبا على ضفاف الأنهار، والتي كانت ولا زالت مركز استقطاب لهجرة أبناء الأرياف إليها،...إقرأ المزيد »
حراس الهواء
لـ روزا ياسين حسن
هذه الرواية للكاتبة والصحافية السورية الناشطة "في مجال العمل الأهلي والجمعيات النسائية" والعضوة المؤسسة في جمعية نساء من أجل الديمقراطية"، تمسك بتلابيب القارئ منذ البداية، فلا يتمكن من الإفلات من براث...إقرأ المزيد »
يحمل هذا الكتاب مشروع ناطور في صياغة الذاكرة الفلسطينية بأسلوب أدبي يعتمد التاريخ الشفوي والحكاية والسرد الروائي والنصوص الأدبية الوجدانية ومسح الحدود بين ما هو خيالي وما هو واقعي، تميز به الكاتب في م...إقرأ المزيد »
الخامدون
لـ ربى عنبتاوي
قصص تؤجّج المشاعر وتضرم بالحنين، تقول ما عجز العالم بحضاراته الموقّرة عن قوله ..تروي بشفافية معاناة شعب حرم من أمومة الوطن، وترمي بقصص حب صعبة وعصية لأن أبطالها قدّر لهم أن يكونوا فلسطينيين يدفعون ضري...إقرأ المزيد »
وديان الإبريزي
لـ خالد اليوسف
لم أكن أحلم بما أنا فيه، أو أتوقع أن أبني علاقة عاطفية في حياتي، فقد كنت إنساناً عملياً معتكفاً على حياتي الوظيفية بعيداً عن مشاعري وشؤونها، لا آبه بما ترغبه أحاسيسي وأحلام اليقظة لدي، لم أمنح نفسي ح...إقرأ المزيد »
رقيم ؛ وريث الرمل
لـ إبراهيم الوافي
ليس للقميص الذي قد من دبر علاقة في خزانة القصائد الأخيرة يا فاتن! ليتك علمتيني كيف أعزف عشق النساء بعدك حين كنت أنت كل النساء، مثلما علمتني العزوف عن (طقطقة الأصابع) حين أفرغ من السجود! أبدوا أكثر جرأ...إقرأ المزيد »