لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدجاج سريع التحضير
لـ صدوف كمال
"الدجاج سريع التحضير" كتيب يختصر وقتك وجهدك لتحضير أطيب الأطباق الخاصة بالدجاج. يعطيك وصفات لأطباق متنوعة لتحصلي على مذاقات مختلفة للدجاج في وقت لا يتعدى الثلاثين دقيقة ودون عناء، يمكنك تطبيق الوصفات ...إقرأ المزيد »
أنواع الصلصة والتتبيلة
لـ صدوف كمال
من خلال هذا الكتاب تجد ربة المنزل المنزل نفسها مدعوة للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل الصلصات والتي هي جزء هام من برنامج كل طباخ ماهر. يحتوي هذا الكتاب على مجمو...إقرأ المزيد »
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير
لـ كورنيليا شينهارل
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير هي سندويشات مثالية لما بين الوجبات الرئيسية، سواء اعتبرت كنوع من المقبلات أو كوجبة بحدّ ذاتها، فهي بحشوتها الفنية بالصلصات والتوابل شهية المذاق. وأن هذه السندويشات ...إقرأ المزيد »
وصفات السلطة اللذيذة
لـ سيما عثمان
أهلاً بكِ إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري، حيث تُختبر الوصفات مرّتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النّجاح وأطباق لذيذة كل مرّة.

وندعوكِ إلى المشاركة...إقرأ المزيد »

أطباق البرجر السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة لبرجر شهية محضرة في المنزل يقدمها هذا الكتيب ويقدم كل وصفة مصورة بالألوان الطبيعية. وقد تم اختباره من قبل اختصاصيين. وهذه البرغر يتم تحضيرها من لحم البقر أو الغنم...إقرأ المزيد »
الحقيقة هي أن تربية الطفل ليست معقدة، أي أنها ليست صعبة. ومن الطبيعي أن تكون هناك لحظات عسيرة وأن يشكل بعض الأطفال منذ البداية تحدياً أكبر من أطفال آخرين، لكن إذا كان ثمة والد (أو والدة) يجد أن تربية ...إقرأ المزيد »
البيتزا والسندويشات الساخنة
لـ صدوف كمال
سلسلة الطبخ العالمي هي بمثابة دعوة لربة البيت للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل البيتزا والسندويتشات الساخنة. ويحتوي هذا الكتاب على وصفات لمجموعة لذيذة ومتنوعة م...إقرأ المزيد »
إلى الذين يتبعون نظام الحمية الغذائية (الريجيم-تخفيف الوزن-التخسيس) بقصد تخفيف الوزن أو الحد من نسبة الكوليسترول، أو لأسباب صحية أخرى وقد يحرمون أنفسهم من تناول الكثير من الأطباق الشهية التي يحبونها ل...إقرأ المزيد »
أسهل الأطباق لتخفيف الوزن
لـ صدوف كمال
مع بدء العصور التاريخية، في حدود منتصف الألف الرابع قبل الميلاد، كان الدينان السوري والمصري يشكلان أعظم جذرين راسخين في الحياة الروحية لإنسان العالم القديم. وكان الدين المصري يتشكل بخصوصية نادرة ويشحذ...إقرأ المزيد »
حلويات الشاي
لـ صدوف كمال
يشجعك هذا الكتاب على إعادة إحياء العادة البهيجة المتمثلة بتناول الشاي بعد الظهر للتسلية، وتضم الوصفات، إلى جانب قوالب الكاتو التقليدية والكاتو الإسفنجي على أنواعه، مجموعة مختارة من الكاتو صغير الحجم و...إقرأ المزيد »