لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
توسكانا، مسقط رأس ليوناردو هي مكان على الأرض، "تلتقي فيه الوداعة مع الرفعة والسمو" كما يقول ستندهال، هذه النوعية من الرفعة والسمو هي ما يسميها الإيطاليون "الحياة حلوة La Dolce Vita"، فلماذا تلك الرغبة...إقرأ المزيد »
تذهب "ريتا طانيوس" في تحليلها للون نحو آفاق أبعد من الأفق السيمائي السحري له، لأنها تجعل منه سبباً من أسباب الحياة والعالم، إذ تنطلق من العناصر الأساسية المكونة للطبيعة أي التراب، الماء والنار، لتتابع...إقرأ المزيد »
لقاءات مع أناس استثنائيين
لـ أوشو
لم يكن بوذا رجلاً خيالياً، بل مفكراً عملياً. عاش بوذا متعة تسعة وعشرين عاماً، وهو لا يعرف شيئاً عن حقيقة الوجود وجوهر الحياة، وهو لا يعرف أن هناك رجالاً يبحثون عنا هو أبعد من الحياة وما هو أبعد من ال...إقرأ المزيد »
قصص وحكايات من الحياة
لـ منير عبود
بعد النجاح المميز الذي حققه الكتابان الأول والثاني من سلسلة غرائب وعجائب، نقدم للقارئ الكتاب الثالث الذي لا يقل غنى وأهمية وتشويقاً عما سبقه. لما يتضمنه من قصص جمعت واختيرت بعناية من مختلف ثقافات العا...إقرأ المزيد »
العلاج البراني بالكريستال
لـ تشوا كوك سوي
أزاح تشواكوك سوي اللثام عن التقنيات العملية الرائعة التي كان يستعملها العلماء القدماء لعلاج أمراض الإنسان بالكريستال وتمكن من دراسة:
1-خصائص الكريستال.
2-تنظيف وشحن وبرمجة عمل الكريستال....إقرأ المزيد »
مدخل إلى الفلسفة
لـ محمد محمد قاسم
الفلسفة سؤال، والعلم سؤال وجواب. والإنسان عندما لا يتوقف عن التساؤل؛ تتحقق فيه أرقى خصائص الإنسانية: إحساس بالمسؤولية، بحث وتقصي... ومتى توصل الإنسان الفرد إلى إجابة يرضى عنها الإنسان النوع بدأت ملامح...إقرأ المزيد »
الظاهرة القرآنية
لـ مالك بن نبي
إن إعجاز القرآن هي صفة ملازمة له عبر العصور والأجيال، وهي صفة يدركها العرب في الجاهلية بذوقه الفطري كعمر رضي الله عنه أو الوليد، أو يدركها بالتذوق العلمي كما فعل الجاحظ في منهجه الذي رسمه لمن جاء بعده...إقرأ المزيد »
ليوناردو دافنشي
لـ والتر ايزاكسون
"نال ليوناردو السيرة التي يستحقها - مؤلف تمكن من إستيعاب سعيه المحموم والغريب الأطوار غالباً لكي يفهم، هذا ليس كتاباً ممتعاً فحسب، بل إنه متعة للنظر... بورتريه إنساني لعبقري". - التايمز اللندنية

...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب مختارات من «أحاديث كونفوشيوس» مترجمة باللغات الثلاث الصينية ‏والإنجليزية والعربية وهي عبارة عن حكمٍ ومواعظ وأمثالٍ جاءت في أربعة محاور: الأول ‏بعنوان "الإيمان والنظام الاجتماعي" والثاني ...إقرأ المزيد »
الإسقاط النجمي ؛ الخروج من الجسد
لـ روبيرت بروس
ربما كان هذا الكتاب فريد من نوعه، في تناوله لجسد المرء وتشبيكه بالكون الواسع، ما نراه من تطبيقات في العلوم الفيزيائية، يجعلنا لا نستغرب أي شيء يقع في هذا العالم.

إن إرتباط الجسد بالكون، فضاء وأج...إقرأ المزيد »