لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وداعاً لمرض السكري
لـ باتريك هولفورد
إذا كنت مصاباً بالسكري أو كنت معرّضاً للإصابة به فاعلم أنه وعلى عكس ما يعتقده الكل، الوقاية من السكري ممكنة وكذلك الشفاء في معظم الحالات؛ وهذا يوفّر عليك تناول الأدوية والأنسولين طوال عمرك.

اكتش...إقرأ المزيد »

العلاجات المعجزة للصحة النفسية
لـ باتريك هولفورد
المبدأ الأساسي الذي يتردد صداه في هذا الكتاب هو "عالج السبب لا العوارض". إن معظم الأدوية تفشل في معالجة السبب ومعظم المهدئات تسكن الشخص إلى حد أن يصبح أقل تسبباً بالمشاكل لنفسه أو للآخرين ولكنها لا تع...إقرأ المزيد »
اغتنم خمسا قبل خمس
لـ حسن علي الموسوي
قبل العام 1992 كان وزني 70 كغ أي أنه كان طبيعياً متناسباً مع طولي؛ وكنت مفعماً بالحيوية والنّشاط، وتعتمد حميتي على الطّعام المُحضَّر منزليّاً واعتمد على الفواكه بشكل رئيسي للتحلية.

فأسأت نظام حي...إقرأ المزيد »

التغذية الدليل الكامل
لـ باتريك هولفورد
يهدف هذا الكتاب إلى إظهار كيفية بلوغ الصحة المفعمة بالنشاط والقادرة على مقاومة الأمراض من خلال التغذية الأفضل. يقع الكتاب في ثمانية أجزاء. يشرح الجزء الأول مبادئ هذه التغذية، التي تستوجب تحديداً حديثا...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
6 أسابيع لصحة خارقة
لـ باتريك هولفورد
في هذا الكتاب الرائع ستكتشفون إلى أي مدى أنتم في صحّة جيّدة أم لا، وكيف يمكنكم أن تحققوا تحوّلاً كاملاً نحو الصّحّة الخارجة في 6 أسابيع فقط، وذلك من خلال، زيادة إحساسكم بالطَّاقة، تحسين عملية الهضم، ت...إقرأ المزيد »
لا تزال أمراض القلب القاتل الأول في العالم، والغريب أنه يمكن تفاديها في كل الحالات تقريباً بواسطة دواء بسيط واحد هو... "الغذاء".

يستند هذا الكتاب إلى أحدث الأبحاث العلمية ليقدم للناس عامة ومرضى ...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب هو دليلك قبل الحمل، خلاله وبعده، اكتشفي فيه:
-كيفية تحسين صحتك وزيادة خصوبتك قبل الحمل.
-كيفية إختيار الأطعمة المناسبة للحصول على حمل مثالي وطفل يتمتع بأفضل صحة.
-كيفية...إقرأ المزيد »
موسوعة الريجيم والتغذية المثلى (ريجيم GL الثوري)
لـ بارتيك هولفورد
هذا الكتاب هو الوصفة السحرية لكل من يريد أن: يحسن قدراته الفكرية في العمل والحياة. يتغلب على الاكتئاب، القلق، الأرق، يقوي ذاكرته، يتجنب الخرف، الألزهايمر، الباركنسون، يساعد أولاده على تجنب أو تخطي مشا...إقرأ المزيد »
يقدم لكم هذا الكتاب معلومات عملية عن فضائل الخضار والفواكه والحبوب. في البداية تجدون لائحة بالأطعمة الرئيسية والقيمة الغذائية والعلاجية لكل منها. هذا الأمر يساعدكم في اختيار منتج ما ويتيح لكم معرفة فا...إقرأ المزيد »