لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة الأرواح
لـ مايكل نيوتن
يكشف هذا الكتاب – لأوّل مرّة – سرّ الحياة في عالم الروح بعد الموت على الأرض. وقد عمل المعالج بالتنويم المغنطيسيّ، الدكتور مايكل نيوتن، على تطوير تقنيّته الخاصّة في التنويم لكي يصل إلى ذكريات مرضاه الد...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مؤلفات أبو الوليد "ابن رشد" الحفيد، الأصيلة منه والتي كتبها ابتداء، وليس تلخيصاً أو شرحاً. منها "فصل المقالة في تقرير ما بين الشريعة والحكمة من الاتصال"، و"الكشف عن مناهج الأدلة في عقائد ال...إقرأ المزيد »
تكتسي الدراسات الابيستيمولوجية-التي تتناول قضايا المعرفة عامة والفكر العلمي خاصة-أهمية بالغة في الوقت الحاضر. بل يمكن القول أنها الميدان الرئيسي الذي يستقطب الأبحاث الفلسفية في القرن العشرين. يأتي الك...إقرأ المزيد »
مهمة الوسيط الروحي هي أن يكون همزة وصل بين هذه الحياة وما بعد هذه الحياة أو العالم الروحي، كل وسيط هو حدسيٌّ ومستجيب للمؤثرات الروحية، ولكن ليس أي مستجيب هو وسيط.

يتطرق هذا الكتاب إلى:
-ك...إقرأ المزيد »

الإسقاط النجمي ؛ الخروج من الجسد
لـ روبيرت بروس
ربما كان هذا الكتاب فريد من نوعه، في تناوله لجسد المرء وتشبيكه بالكون الواسع، ما نراه من تطبيقات في العلوم الفيزيائية، يجعلنا لا نستغرب أي شيء يقع في هذا العالم.

إن إرتباط الجسد بالكون، فضاء وأج...إقرأ المزيد »

أفكار حول الموت والأزلية
لـ لودفيغ فويرباخ
أفكار حول الموت والأزليّة هو إنكار صريح للاعتقاد المسيحي بالخلود الشخصي، نداء من أجل الإقرار بالنوعية التي لا تنضب للحياة الوحيدة التي لدينا، وهجوم ساخر على مواقف ونفاقيات اللاهوتيين المحترفين في ألما...إقرأ المزيد »
الغاية من الدعاية الإشهارية هي الربح، ولا يشكل الإحتفاء بالإنسان والعالم المخملي الجميل الذي يعد به الإشهار سوى وسائل غير مباشرة للبيع وترويج البضائع.

وعلى الرغم من بداهة هذه الحقيقة، فإن هذه ال...إقرأ المزيد »

البدء والتاريخ لأبي طاهر المطهري المقدسي
لـ أبي طاهر المقدسي
شكلت العلاقة بين الفلسفة والتاريخ في فكرنا العربي الإسلامي إحدى القضايا الأساسية، بل إنها كانت الهاجس الذي يملأ أطروحاته، ولم يكن ذلك بالشيء الجديد لأننا لو عدنا إلى نشأته واتصاله بالحضارات المجاورة خ...إقرأ المزيد »
فلسفة التربية
لـ عبد الكريم علي اليماني
تشير استراتيجية تطوير التربية العربية إلى أن الأمة العربية "تشهد نماذج متعددة آتية من الغزو الفكري ونشر مذاهب متعددة ذات طبيعة فلسفية في تفسير الوجود والمجتمع وفي تحديد مكانة الإنسان، وتناول مسائل الم...إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »