لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجمل والعجلة
لـ ريتشارد بوليت
الهدف من هذا الكتاب كما يقول الكاتب هو طرح مجموعة من الأفكار الجديدة والمختلفة التي يجب "أن تقدم جميعها وصفاً معقولاً عن دور الجمل في تاريخ البشرية، وتشرح لماذا كان لاستعمال الجمل تأثير عميق في مجرى ت...إقرأ المزيد »
تحديات الأمن الغذائي العربي
لـ الصادق عوض بشير
تسعى هذه الدراسة لمخاطبة شريحتين هامتين من المهتمين بأمر الأمن الغذائي العربي هما، صناع القرار السياسي والزراعي في الوطن العربي، وشركات القطاعين العام والخاص المتمثلة في المنتجين والمستثمرين في هذا ال...إقرأ المزيد »
استعد شبابك
لـ إريك بريفرمان
فك شيفرة التقدم بالعمر، واشعر بأنك أصغر بخمسة عشر عاماً، من الداخل للخارج.

في معركتنا المستمرة لنبقى شباباً ولائقين بدنياً، قد نسعى إلى بعض التدابير السريعة التي تظهر في السوق بما فيها ما يسمى ب...إقرأ المزيد »

يوم من الحياة في جسمك
لـ جينيفر أكيرمان
هل تعلم أن النساء أكثر عرضة للكوابيس من الرجال؟ وهل تعلم أيضاً أن نصف السعرات الحرارية التي تستهلكها تحرق ببساطة عن طريق القيام بأمور بسيطة؟ في عملها هذا تثير "جنيفر أكيرمان" أسئلة غامضة يغفل كل الناس...إقرأ المزيد »
العامل الإنزيمي
لـ هيرومي شينيا
إنه كتاب جديد تماماً في موضوعه، وفريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى. فهو يفتح آفاقاً جديدة في عالم التغذية ووضع النظم الغذائية، كما يثير التساؤلات عن جدوى أساليبنا الطبية والغذائية الراهنة في تعزيز ال...إقرأ المزيد »
اليوغا الشافية
لـ تيموثي ماكول
يقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أقسام، تقدم الفصول الثلاثة الأولى التي تؤلف القسم الأول دراسة عامة لليوغا كعلاج، والعلم الكامن وراءها، وعلاقة الإجهاد بالصحة والشفاء. لا تعتبر قراءة الفصل 2 عن علم اليوغا أمر...إقرأ المزيد »
فن الإسترخاء
لـ هربرت بنسون
أثبتت التجربة أن لكل مرض عنصر متعلق بالعقل/الجسد، فما هو الرابط بين العقل والجسد في أمراض شتى مثل الذبحة الصدرية، الاكتئاب الخفيف والمعتدل، العقم، الأرق، العصبية، داء السكر، القرحات الاثنا عشرية (العف...إقرأ المزيد »
تعرف إلى دماغك
لـ ساندرا أمودت
مما لا شك فيه أننا نستخدم أدمغتنا في كل لحظة من لحظات حياتنا، ومع ذلك فليس لدى معظمنا أدنى فكرة عن كيفية عملها. إن معظم ما نحسب أننا نعرف مصدره المعتقدات الشعبية، مثل: إن الإنسان يستخدم 10 بالمئة فقط ...إقرأ المزيد »
بعد أن تجولت "كارل أوري" في كتابيها السابقين في عالم الخل وزيت الزيتون، تستكمل اليوم ثلاثيها الرائع بكتاب عن الشوكولاتة، تقدمهم إلى كل مهتم بالحفاظ على صحته، والعيش لمدة أطول بالمزج بين الصحة والاستمت...إقرأ المزيد »
الفراسة القيادية
لـ إيهاب بن حسن نصير
ما هي القيادة؟ من هو القائد؟ كيف تقود مجموعة من الإداريين؟ إن كانت هذه هي الأسئلة التي تركز عليها فأنصحك أن تغلق الكتاب وتبحث عن كتاب آخر. فهذا الكتاب لا يعترف بقالب محدد للقيادة يصلح في جميع الأوقات ...إقرأ المزيد »