لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أفضل تحقيق ينشر حتى الآن في تسليط الضوء على تطور الماسونية. في هذا الكتاب يتتبع المؤلفان هروب فرسان الهيكل بعد عام 1309م من أوروبا إلى اسكتلندا التي وضع فيها تراث فرسان الهيكل جذوره، وجرى الحفاظ عليه...إقرأ المزيد »
أثار كتاب " القادم لقتلك...إستبق وإقتله " عند صدوره في الطبعة العبرية إهتماماً كبيراً في الأوساط الإسرائيلية، وتناقلت وسائل الإعلام فقرات مطولة منه، ثم ترجم إلى عدة لغات، فهو إضافة إلى كونه مذكرات يعق...إقرأ المزيد »
من أجل التغيير
لـ مالك بن نبي
قد تكون الأحداث التي انعكست في هذه المقالات قد تجاوزها الزمن، وقلب التاريخ صفحاتها... فالأنباء عن مسيرة الجزائر دخلت منعطفاً جديداً، لكن منهج بن نبي في صياغتها لا يزال الأوفى بالرؤية المستقبلية. وبن ن...إقرأ المزيد »
الفقر الشامل يهبط على العالم، ويخيم عليه بسرعة كبيرة، لكن بين قرابة دولة منيت بالإخفاق نجد أن الشعوب الأشد فقراً في العالم تواجه مأساة تزداد سوءاً، وقسوة؛ هؤلاء المليار نسمة يعيشون تحت خط الفقر؛ إذ يع...إقرأ المزيد »
يضم الكتاب مقدمة وثلاثة فصول فخاتمة؛ تطرح المقدمة اسئلة مكثفة تفصلها فصوله وتخوض فيها، وتبرز هذه المقدمة الغاية الأساسية من هذا الكتاب.

عُنون الفصل الأول بـ الحروب الإستباقية (الآخر وإستخدام الق...إقرأ المزيد »

عام من الذل والإنخداع
لـ عبد الله الصالح العثيمين
يضم هذا الكتاب مجموعة مقالات إسبوعية عالج كاتبها أحداث العام المنصرم التي شغلت بال المواطن العربي. عرض في البداية كتابا حول تاريخ الولايات المتحدة، مبيّنا ارتباط عقيدة الجماعات الأنجلو ساكسونية بالفكر...إقرأ المزيد »
العلمانية والحداثة والعولمة
لـ عبد الوهاب المسيري
هذه الحوارات التي أجريت مع الدكتور عبد الوهاب المسيري حول مشاريعه الفكرية وأبعادها تحمل معنى آخر، يوضح ويشرح مجمل الأفكار والمبادئ التي انطلق منها لتشكيل فكره الموسوعي، خصوصا ً في أطار موضوعات الصهيون...إقرأ المزيد »
الصهيونية واليهودية
لـ عبد الوهاب المسيري
إن الرؤية التي قدمها الأستاذ الدكتور عبد الوهاب المسيري والتي تحفظ للإنسان توازنه طلع بها من تحت وطأة الأحداث والتطورات المتسارعة القائمة في الواقع المحيط بالأمة، وأخضعها لقراءة تفسيرية.. استلهم فيها ...إقرأ المزيد »
جرأة الأمل ؛ أفكار عن استعادة الحلم الأمريكي
لـ باراك أوباما
في تموز/يوليو 2004، سبب باراك أوباما موجة عارمة من الإثارة اجتاحت المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، حين ألقى خطبة مؤثرة توجه فيها إلى الأميركيين على اختلاف مواقعهم من الطيف السياسي. ثمة جملة محددة على ...إقرأ المزيد »
يهدف الكتاب إلى إلقاء الضوء على طبيعة المشاكل والتعقيدات التي تسيطر على أكثر المناطق المتنازع عليها في العالم، في فلسطين، وفي قبرص، والبوسنة، وكشمير وسيرلانكا، ويبغي من خلال ذلك، وكما أورد الكاتب في م...إقرأ المزيد »