لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تعلمت الكتابة
لـ نسرين عجيل
ذكرى الخطِّ الأولى الدي خطّتهُ، والدّفترِ الذي سَطّرتهُ، والقلمِ الذي استخدمته، ولا سيّما الأشخاصِ الذين شجّعوها... إنّها قصّةٌ حميمةٌ، ذرّةٌ شاعريّة، لبطلةِ هذا الكتاب الصّغيرةِ....إقرأ المزيد »
كائنات سقف الغرفة
لـ نبيهة محيدلي
كريم صبيٌّ في الثامنة من عُمُرِه، عائلة كريم فقيرة، وبيتُهُم قديمٌ، لكنَّ كريم كان سعيداً، خاصَّةً عندما يأوي مساءً إلى فراشه... كان كريم، ينامُ ووجْهُهُ يتأمَّلُ سقفَ الغُرْفةِ، وكانت هذه الأوقات، قب...إقرأ المزيد »
هي هما هن
لـ نهلة غندور
قصة من أدب الأطفال اسمها «هي هما هن» فازت بجائزة «آنا ليندت» لقصص الأطفال في العام 2010، تحكي قصة تلميذة مدرسة تختلف ساقها عن سيقان زميلاتها. لا تمشي مثلهن، ولا بسرعتهن. إلا أنها تتشارك معهن في الحياة...إقرأ المزيد »
حزن وفرح
لـ نبيهة محيدلي
فرح الأولاد من كل قلبهم وقالوا: "مع هذه النهاية، صارت قصتك مفرحة جداً".

مهلاً، قالت المعلمة، أيضاً لم أنته بعد......إقرأ المزيد »

هل هذه صورة شمسية ؟
لـ شربل هبر
"هل هذه صورة شمسية؟" هو كتاب محض تساؤلات. هل الغيوم أذن السماء؟ هل الخوف فراشات تطير في بطني؟ هل الوداع عصافير مهاجرة من البرد الى الشمس؟ هل كل الأبطال صبيان ذكور؟ السؤال مُحرِّض. يهزّ الصغير ويستنبط...إقرأ المزيد »
في مدينتي حرب
لـ فاطمة شرف الدين
أن الطفل العربي يعاني الحرب في أكثر من مدينة عربية وبأكثر من شكل. ولكن ما يبقى مشتركاً هو التجربة الصعبة وأثرها على حياة الأطفال. هذا الكتاب يعرض بعض مظاهر الحرب بشكل مبسط جداً ولكن واقعي، والهدف منه ...إقرأ المزيد »
أولادنا والرياضيات
لـ ناتالي كاستل
"أولادنا والرياضيات" كتاب وضع لمساعدة الأهل الذين يواجهون مشاكل في الرياضيات مع أولادهم، ويواجهون دقائق النظام المدرسي وقصوره، وتغيرات البرامج، ومنخل البكالوريا الفرع "2" التي أصبحت تدعى منذ الآن البك...إقرأ المزيد »
حكايات نحوية
لـ عبد التواب يوسف
الحروف الضاحكة
لـ عبد التواب يوسف