لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم كشف أحمد عن سره
لـ فلورنس باري هايد
أحمد فتى يعمل في مجال توزيع قوارير الغاز على المستهلكين في جميع أنحاء مدينة القاهرة. يعتقد أحمد أن لديه سراً، سراً يحفظه في قلبه كصديق يؤنس وحدته فيما يجوب طوال النهار بعربته التي يجرها حمار، الشوارع ...إقرأ المزيد »
صديقي بيرسي وحذاؤه الرياضي السحري
لـ أولف ستارك
نعم إن حذاء بيرسي الرياضي حذاء سحري، عندما تضعه في قدميك تستطيع أن تفعل ما تشاء. أه كم يود أولف أن يحصل على هذا الحذاء ليصبح قويا وشجاعا كصديقه بيرسي، ماذا حدث لأولف بعدئذ؟؟...إقرأ المزيد »
ليتني أخفي القمر!
لـ كاتي خطار
هل تستطيع الأسماء أن تحيّر؟ هل تتمكن اللغة العربية، برحابتها، أن تعبر الخط الفاصل بين العلم والأدب؟ ترافق الأسماء الريح والمطر والغيم أبطال هذه السلسلة في مغامراتهم، بل تشكل، بتنوّعها، البطل الحقيقي ل...إقرأ المزيد »
البراكين لإطلاع الأولاد عليها
لـ أنياس فوندويل
يأتي هذا الكتاب "البراكين-لإطلاع الأولاد عليها" جزء من موسوعة الطبيعة المصورة للكاتبة "كاتي فرانكو" ومن تعريب أ"جوزيف منصور" للتعرف على عملية انبثاق البراكين من أعماق الأرض، أشكالها، حياتها، إذا أن بع...إقرأ المزيد »
المحيطات لإطلاع الأولاد عليها
لـ أنياس فوندويل
يأتي هذا الكتاب "المحيطات" جزء من موسوعة الطبيعة المصورة للكاتبة "إيناس فوندويل" ومن تعريب "أنطوان الهاشم" للتعرف على عملية تشكل المحيطات على وجه الأرض، وفي قارات تقع؟ وما هو أكبرها؟ الحيوانات التي تع...إقرأ المزيد »
الأرض لإطلاع الأولاد عليها
لـ أنياس فوندويل
يأتي هذا الكتاب "الأرض" جزء من موسوعة الطبية المصورة للكاتبة "أيناس فوندويل" ومن تعريب "جوزف منصور" للإضاءة على عملية تكون الأرض باعتبارها كوكباً أو جسماً سماوياً يدور حول الشمس مع سبعة كواكب أخرى، تش...إقرأ المزيد »
الأشجار لإطلاع الأولاد عليها
لـ أنياس فوندويل
يأتي هذا الكتاب "الأشجار" جزء من موسوعة الطبيعة المصورة للكاتبة "إيناس فوندويل" ومن تعريب "أنطوان الهاشم" للإضاءة على البدايات الأولى لعلمية تكون الشجرة وكيفية نموها وأقسامها، والعوامل الطبيعية التي ت...إقرأ المزيد »
الجبال
لـ أنياس فوندويل
يأتي هذا الكتاب "الجبال" جزء من موسوعة الطبيعة المصورة للكاتبة "إيناس فوندويل" ومن تعريب "جوزف منصور" للإضاءة على عملية تكون الجبال على سطح الأرض "تولد الجبال من إلتقاء صفيحتين من القشرة الأرضية تحملا...إقرأ المزيد »
عنتر الأشقر
لـ عايدة نعمان
عنتر الأشقر هو هر حقيقي يزورنا في بيتنا في الجبل. لقد مر وقت طويل قبل أن أكتشف أن خوفه وخجله والحزن الدائم في عينيه قد نتج عن عدم قدرته على التعبير أو الصراخ بوجه من يحاول إيذاءه وهم كثر. حين يحضر لتن...إقرأ المزيد »
يزودك كتاب "ألف باء الرسم: رسم الأشكال" بإرشادات قيمة وتعليمك مبسطة خطوة خطوة لإنجاز رسم خلاق، ويعلمك الخطوات اللازمة لرسم الخيول والديناصورات والطيور والأشخاص والطائرات والسيارات... وحتى كيف ترسم الر...إقرأ المزيد »