لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جمانة والأسماء
لـ جمانة قبيسي
عالم الأسماء عالم مليء بالألغاز والأسرار، وعالم مليء بالمتعة والغرائب. فلكل اسم معناه الذي ينعكس على شخصية صاحبه. ومن خلال هذا الكتاب تحاول جمانة قبيسي الغوص في هذا العالم وكشف المستور منه، وحل ألغازه...إقرأ المزيد »
2009 سنة الأزمات العنيفة
لـ ماغي فرح
2009 سنة المفاجآت والأزمات العنيفة، تحمل حلولاً سحرية من جهة، وتعثّراً للمفاوضات من جهة ثانية، وتنذر بأزمات وعنف وانهيارات.

في سنة الدلو بامتياز، يعرف الكثيرون منهم حظوظاً كبرى وفرصاً لتحقيق الن...إقرأ المزيد »

الأسماء والأبراج
لـ جمانة قبيسي
يجمع علماء الفلك على أن للاسم تأثير كبير على شخصية حامله، من ناحية السعد ومن ناحية النحس، وذلك لأن الإنسان يعيش بين الناس، والإسم إما أن يجعله مقرباً منهم أو بعيداً عنهم. كما أن المولود يتأثر باسم أمه...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
إسمك حروف وأعداد
لـ جاكلين حتوني شلهوب
ترك لنا العلماء والفلاسفة مثال فيتاغوروس، أرسطو، أفلاطون: علم العدد والحروف.

يؤكدون أن فكرة العدد فوق الظواهر الحسية تتجاوز مستوى الإنسان المنطقي والفكري وأنه مغروس في النفس يحتاج إلى أدنى تأمل....إقرأ المزيد »

الحب والأبراج
لـ جمانة قبيسي
للأبراج معان وإيحاءات مختلفة، وجمانة قبيسي تمكنت من قراءة هذه الإيحاءات البسيطة، المكنونة خلف حروف الأسماء الأولىـ من ثم قامت بترجمة هذه المعاني إلى كلمات بسيطة لكنها تحمل بين حروفها ألواف الإشارات ال...إقرأ المزيد »
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
طعم أسود...رائحة سوداء
لـ علي المقري
هل يمكن للطفل الأسود عبده عيشة أن يدخل المدرسة، ويتعلم مع التلاميذ أن اللوم الأسود في العلم الوطني يرمز إلى عهد الظلام البائد، وإلى كل ما هو قبيح وبشع ومرعب وسيء؟

لماذا لا يجد رباش سوى الخيانة، ...إقرأ المزيد »

الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر
لـ محيي الدين بن العربي
يضمّ الكتاب فوائد فريدة وأسرار مفيدة من خواص المثلث وقسم البرهنية نافعة بإذن الله، صرف المؤلف غالب عمره في جمعها، وصرف في أمره ما شاء الله من نفعها وجمعها وكانت متفرقة في كراسات وكتب غير معروفة ومتفرق...إقرأ المزيد »
يتضمن هذا الكتاب خواص الآيات والأحاديث الصحيحة الواردة في دفع الروحاني عن المصروع، وشفاء المريض والمسّ الشيطاني، وكل ما يتعلق به، والسحر والحسد وأشياء أخرى من الطب الروحاني، والتحصينات والأحراز، وكل م...إقرأ المزيد »