لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما يميز هذا الكتاب الجديد أنه يقدم وجبات صحية لذيذة مرتكزة إلى أسس علمية بأسلوب مبسط واضح العبارة.

يتناول الكتاب الدهنيات والنشويات مادة مادة فيعرفها، ويذكر فوائدها، ومصادرها وأوقات تناولها والو...إقرأ المزيد »

نحل العسل المعجزة
لـ يورغن تاوتز
في كتاب "نحل العسل: المعجزة" يقدّم الكاتب نصّاً يتولى فيه النحل سرد قصص عجائبه، عارضاً صوراً فريدة من نوعها تدعم النص وتفتح الباب أمام المخيّلة لاستكشاف أروع منظومة في الطبيعة عبر التعمّق بالتفاصيل لك...إقرأ المزيد »
دليلك إلى الفيتامينات والمعادن
لـ سيد الحديدي
الفيتامينات مركبات طبيعية موجودة في كثير من الأطعمة. ولها مزايا كثيرة تفوق العقاقير. فهي تعمل في تناغم مع أنظمة الجسم لدعم الصحة، وهي آمنة وغير مكلفة. وحديثاً تنشر المجلات والدوريات الطبية آلاف المقا...إقرأ المزيد »
أشارت الاستطلاعات إلى أن أكثر من نصف الشعب الأميركي البالغ سن الرشد يستخدم أحد نواع الفيتامينات؛ الأعشاب؛ والمعادن والمكملات. لكن وبالرغم من ذلك لا يزال المستهلكون في جميع أنحاء العالم ويطرحون الأسئلة...إقرأ المزيد »
اصنع صحتك واستثمر حياتك
لـ جوهرة طه
تقودنا أخصائية التغذية "جوهرة طه" إلى عالم ملؤه الصحة والسعادة، وتقول لنا ما المانع في أن نجرب صناعة الصحة في مطابخنا؟ وفي هذا الكتاب سوف نتعلم أسرار الصحة الكاملة التي من شأنها أن تنعش حياتنا في أبد...إقرأ المزيد »
المعالجات الطبيعية للجراثيم القاتلة
لـ كاس إنغرام
الجراثيم القاتلة موجودة بين ظهرانينا، وقد تكون مصاباً بها حالياً، وربما عانيت من أعراضها الخطيرة. لكن بمقدورك الآن أن تعرف كيف تبطل تأثيرها بإجراءات طبيعية. وأن تعرف أيضاً العلامات التي تحذر من إصابات...إقرأ المزيد »
100 غذاء قد ينقذ حياتك
لـ علاء الدين الصغير
هذا الكتاب هو رحلة سريعة في مائة غذاء من حياتنا اليومية نرصد عبرها منافع كل غذاء ودوره الفعلي في تحسين صحة البدن والوقاية من الأمراض المختلفة التي قد تنال من سلامته مقللة من مدى حياة المرء كأمراض القل...إقرأ المزيد »
لا يغيّر المولود الجديد نمط حياة العائلة وحسب، بل تصيب التغيرات جسد الأم كذلك، ولكن في وقت غير مناسب البتة. ففي حين تكون الأم منهمكة في رعاية طفلها والانتباه إليه وإلى متطلباته، يتحوّل شكل جسمها بفعل ...إقرأ المزيد »
تلتصق الحضارة الحديثة بشكل حميم بالنفط لتسيير آلاتها الجبارة وتطوير صناعاتها وزراعتها المعتمدة بشكل جوهري على النفط. ولكن بدأ تراكم الانبعاثات، وهي تعتبر مجازياً نفايات إحتراق مشتقات النفط، يؤثر على ا...إقرأ المزيد »
العامل الإنزيمي
لـ هيرومي شينيا
إنه كتاب جديد تماماً في موضوعه، وفريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى. فهو يفتح آفاقاً جديدة في عالم التغذية ووضع النظم الغذائية، كما يثير التساؤلات عن جدوى أساليبنا الطبية والغذائية الراهنة في تعزيز ال...إقرأ المزيد »