لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دروع الوقاية بأحزاب الحماية
لـ محمد بن علوي المالكي الحسني
هذا كتاب جمع فيه المؤلف جملة من الأحزاب والأوراد السلفية المأثورة المشهورة عن الأئمة الأخيار وكلها يدور في دفع الشر وجلب الخير واللجوء إلى الله سبحانه وتعالى للحماية والوقاية والرعاية والعناية....إقرأ المزيد »
شوارق الأنوار من أدعية السادة الأخيار
لـ محمد بن علوي المالكي الحسني
بين يدينا نسخة محققة من كتاب "شوارق الأنوار من أدعية السادة الأخيار" في محاولو لتقديم هذا المتن بحلة جديدة تسهل قراءتها من قبل الراغبين بالإطلاع على ما جاء في متن الشوارق من أذكار نبوية مهمة وأوراد مأ...إقرأ المزيد »
"القصص القرآني" تحليل جديد وعلمي لقصص الأنبياء يقع في ستة مجلدات تصدر تباعاً.

يفكك المؤلف العقلية التراثية التي تعاملت مع القصص، وينتقد اعتمادها على الأساطير البابلية والتوراتية وتغييبها لمبدأ ا...إقرأ المزيد »

أبواب الفرج ( أبيض )
لـ محمد بن علوي المالكي الحسني
كتاب جمع فيه مؤلفه جملة من الأدعية والأوراد وجملة من خصائص السور والآيات وأسرار الأذكار والأوراد مع بيان جملة من اجتهادات العارفين في كيفية ترتيب تلك الأوراد، مما يلزم المسلم في أمور حياته ومعيشته....إقرأ المزيد »
أبواب الفرج
لـ محمد بن علوي المالكي الحسني
يقول صلى الله عليه وسلم "يدعو الله المؤمن يوم القيامة حتى يوقفه بين يده، فيقول: عبدي إني أمرتك أن تدعوني ووعدتك أن استجيب لك منهل كنت تدعوني؟ فيقول نعم يا ربّ، فيقول: أما إنك لم تدعني بدعوة إلا استجبت...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب مجموعة كتب في التزكية للحارث المحاسبي : 1ـ النصائح الدينية والنفحات القدسية في التقوى، والقناعة، ومصائب الدنيا، والبخل، ومكايد الشيطان، العلم، تدبر القرآن، أخطار المدح، الصدق وغيرها كثي...إقرأ المزيد »
دلائل الخيرات في ذكر الصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم ( أصفر - لونان فونة )
لـ أبي عبد الله محمد بن سليمان الجزولي السملالي
كتاب مهم غرضه ذكر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وفضائلها وكيفيتها. وقد ذكرها محذوفة الأسانيد تسهيلاً لحفظها على القرّاء. وقد عرض الكتاب أسماء الرسول الشريفة، وبعد ذلك أورد قصيدة "البرد" ثم "فتن ...إقرأ المزيد »
دلائل الخيرات في ذكر الصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم ( خط - لونان - أبيض )
لـ أبي عبد الله محمد بن سليمان الجزولي السملالي
كتاب مهم غرضه ذكر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وفضائلها وكيفيتها. وقد ذكرها محذوفة الأسانيد تسهيلاً لحفظها على القراء. وقد عرض الكتاب أسماء الرسول الشريفة، وبعد ذلك أورد قصيدة البردة" ثم "متن ...إقرأ المزيد »
رياض الجنة في أذكار الكتاب والسنة
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يضم الكتاب طائفة من الأذكار التي نصّ عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم لأمته والتي تفاوتت بين سور وآيات وأذكار ودعوات، والتي مع قلة ألفاظها كثيرة المثوبات، وهي حرز من المصائب والنائبات، وبها كشف الكر...إقرأ المزيد »