لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
راقصيني قليلاً
لـ زاهي وهبي
"..أتعبتني البداهة والبلاد المنذورة للبلاغة والإنشاء/أتعبتني المسلمات.."، يقول الشاعر، ليعبّر في هذا الديوان، عن هاجسه في خوض تجربة البحث عن صياغة جديدة، وفي تجربة صياغة بحث جديد.

ينتقل من موضوع...إقرأ المزيد »

كتاب الكتاب
لـ جمال جمعة
"بالنسبة لجمال جمعة فإن الكتاب يعتبر مجازاً موحياً وصورة رفيعة تعكس كل صور الوجود المرئية وغير المرئية. ونحن هنا في مملكة ما وصفه الملا صدر الدين الشيرازي باعتباره "مملكة المتخيل" في مقابل الخيالي. فا...إقرأ المزيد »
الضفة الأخرى
لـ جورج أوليفيه شاتورينو
كان منظر غرفة الطعام مثيراً للكآبة مع كل هذه الصحون الوسخة والأواني المتدلية من السقف مثل الجثث المنتشرة هنا على سبيل المثال. فضل بينوا تناول الطعام في الصالة الصغيرة للزر الذهبي. على الأقل. لا زالت ج...إقرأ المزيد »
حبر وملح ج 1 - مرئي ومكتوب
لـ زاهي وهبي
"حبر وملح – مرئي مكتوب" كتاب ضمنه الشاعر والأديب "زاهي وهبي"نصوصاً بالحب فهو برأيه محرضاً على الحبر والكتابة، ويجعله، أو يتعامل معه بوصفه باباً من أبواب الخلاص، فالعالم لا تنقصه ضغائن أو أحقاد، بل ينق...إقرأ المزيد »
لعبة الأسد
لـ نيلسون ديميل
في هذه الرواية الطويلة التي لشدة تأثيرها ولحبكة التشويق المحكمة التي تتصف بها، لن يتمكن القارئ بسهولة من التوقف عن متابعتها، يقدّم المؤلف الشهير الذي تُلاقي رواياته استحسان جماهير القرّاء، قصة مثيرة ت...إقرأ المزيد »
عندما لا أحد
لـ سامي القريني
(عندما لا أحد) قصائد شعرية لا يدعي كاتبها امتلاك الحقيقة ولا يقوم بإصدار الأحكام الجاهزة، بل يحاول اختراق الذاكرة بشفرة شعرية تميل إلى شق التربة المتجمدة للغة الشعر بنوع من الاقتحام، وهو ما يمكن لحظه ...إقرأ المزيد »
مطر جاف
لـ هيفاء بيطار
توقف الباص، نزلت لتنتظر باصاً آخر، داهمها وجع ظهرها، حاولت تجاهله لكنها فشلت، كم تتمنى لو تنام بعمق، بعمق تحت شجرة البلوط العملاقة...

بانتظار الباص تسلل سؤال خبيث إلى عقلها ووشوشها: لو أنك تابعت...إقرأ المزيد »

خارج نطاق الخدمة
لـ منى مرعي
تحدث فيفيان ملياً في وجهك ثم تبوح فجأة بكل شيء: لا أعرف... مجرد تفاهات... تفاهات، تفاهات، تفاهاااااااات!!! لا أود أن أنقذ العالم بعد اليوم، لا أريد أن أكون خارقاً. سئمت... تعبت... مللت! لست خارقاً. لا...إقرأ المزيد »
لما جاءها المخاض
لـ فاطمة بري بدير
ترتبط أحداث هذه الرواية "الحزينة" بمرجعيات حقيقية واقعية موجودة اليوم في فلسطين المحتلة.

فهي تسرد قصة الأسيرات المجاهدات اللواتي تم اعتقالهن وهن "حوامل"! فولدن أطفالهم في السجون! وقمن بتربيتهم د...إقرأ المزيد »

السقوط الحر
لـ وليام غولدنغ
تعتبر هذه الرواية إحدى تحف وليام غولدنع الحائز على جائزة نوبل للآداب، حيث نعيش قصة حب غريبة تلعب فيها الكراهية والقسوة دوراً كبيراً، لتصدمنا بتصويرها كيف يؤذي الإنسان أخاه الإنسان ونفسه في الوقت عينه ...إقرأ المزيد »