لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
امرأة... وظلان ؛ قصة عشق حقيقية
لـ خلود عبد الله الخميس
"امرأة.. وظلان" وعوالم سحرية متداخلة ومتأججة تنفتح نوافذها الكثير على مشهد كويتي متحرك في خضم الفكرة والحياة والكتابة والحداثة وعناوين أخرى تحيل إليها تلك العناوين المبدئية.

أما الروائية التي تق...إقرأ المزيد »

غربة زمن
لـ فاطمة حسين المرزوق
لم تستوعب ريناد ما قرأته وأعادت قراءة الرسالة مرتين وربما أكثر حتى تنهدت بضيق فهي لا تعرف شعورها تجاه حمد. تارة تشكر ربها لأن قرار الفراق جاء من قبله ولكنها تتمنى أن تبقى معه تارة أخرى، إنه كالتخبط في...إقرأ المزيد »
أيام خديجة
لـ نعيمة السماك
ذهبت وأمي لنعزي أهل خديجة. سكلنا ذات الدرب القديم المحفور في ذاكرة الطفولة المنصرمة، حين كنا نذهب لزيارة خديجة في الدار القديمة الضيقة، كانت تقف ببابها قبيل وصولنا، تستقبلنا هاشة باشة. إنها المرة الأو...إقرأ المزيد »
لا يوجد مصور في عنيزة
لـ خالد البسام
بين مدينة عنيزة في نجد والزبير في العراق والمنامة في البحرين وكلكتا في الهند، تناثرت حكايات هذه الرواية وأحداثها، وتجول الأبطال بينها يلهون بالتاريخ وخياله ومغامراته، بعيداً عن ضجيج المستقبل المشكوك ف...إقرأ المزيد »
نساء المتعة
لـ منيرة سوار
"إستلمت أمل الرسالة بينما كانت لا تزال في عملها، إبتسمت ساخرة وهي تحدث نفسها...الحياة أصبحت بالمراسلات، مهدية ترسل رسالة لسهير، لتقوم سهير بإرسالها لي، وبدوري أرسلها لزهراء. وهلم جرة! عجبي على الصداقة...إقرأ المزيد »
منزلق العبور
لـ عبد العزيز البدر
قصص وحكايات متعددة حدثت وتحدث على مدى الزمن منذ أن بدأ السفر براً عبر هذا الجسر إلى البحرين، كل قصة تحمل في طياتها عبرة وعظة وآلاماً كثيرة لشاب انزلق في مهالك الشهوات، ورجل أعمال بدد ثروته، وامرأة تبح...إقرأ المزيد »
روعة
لـ سليمان الشمري
"...الحب والحرية مفردتان قريبتان من بعضهما، يشتاق إليهما الإنسان العربي، لا يوجد في جمجمتي مفردتان أعظم منهما، فحركاتي وسكناتي في محيطهما دون الوصول إلى عمقهما واقتطاف ثمارهما اللذيذة غير المرئية، بال...إقرأ المزيد »
ذاكرة السرير
لـ هديل محمد
كل ما ترجوه أن ينتهي هذا الكابوس سريعاً. وفي لحظات العذاب لا يمكن أن نقيس الزمن بالوحدة التي نعرفها. المعذبون يقيسون الزمن بمقدار الجرم الواقع عليهم بمقدار خيبات الأمل وبمقدار الفجيعة.

حمل جسده ...إقرأ المزيد »

الوارفة
لـ أميمة الخميس
ما من سبيل لمبارزة أحجية هذا العالم، فهي لا تعلم متى تبزغ من الغابة قطعانها الهائجة أو تزعق في وجهها أسرابها المذعورة.

تقطع هذا الطريق يومياً منذ سنوات بين غرب الرياض (حي عليشه) وصولاً إلى شرقها...إقرأ المزيد »

قراءة الفنجان
لـ عائدة خلفية عاصي
لما كان علم معرفة المستقبل من الأمور الهامة التي تتشوق إليها القلوب، ويتعلق بها كل فرد للوقوف على ما سيصادفه في المستقبل، واستجلاء طوالع الغيب والوقوف على الحوادث قبل وقوعها، ومن بين هذه العلوم الغريب...إقرأ المزيد »